• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الانتهاء من مرحلة التقييم الأولية

إعلان المتأهلين للزيارات الميدانية في «أبوظبي للأداء الحكومي المتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

أبوظبي ( الاتحاد)

أعلنت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قائمة المتأهلين لإجراء الزيارات الميدانية للفئتين الثانية والثالثة في الدورة الرابعة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز والبالغ عددهم 50 مشروعاً و100 موظفاً، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى المعنية بتقييم وثائق المشاركات التي بلغت 421 مشاركة في فئة وسام رئيس المجلس التنفيذي، و204 مشاركات في فئة المشاريع وفرق العمل شاركت فيها 51 جهة تابعة لحكومة أبوظبي.

وقال الدكتور ياسر أحمد النقبي مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي: «تحظى جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بدعم واهتمام القيادة الرشيدة، كونها أداة ترسّخ مفاهيم التميز لدى الجهات، وتعمل على دعم وتحسين العمل الحكومي والارتقاء به، إضافة إلى فاعليتها في إحداث نقلة نوعية في أداء وخدمات الجهات والمؤسسات، بما يسهم في استمرارية مسيرة النجاح والتطور الحكومي».

وأضاف النقبي: «لمسنا تقدماً نوعياً في مستوى المشاركات المسلمة من الجهات الحكومية خلال هذه الدورة، حيث ساهمت الجوائز الداخلية في تحقيق تقدم نوعي بمستوى المشاركات المقدمة من الجهات، والذي كان لتحديد مخرجات الجوائز الداخلية كمدخلات لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز اسهام في ذلك، إضافة إلى تعزيزها لوعي المشاركين بأهمية الجائزة وترسيخ التميّز كعنصر فعّال في الأداء المؤسسي، وجعله نموذج عمل ونواة للريادة في مختلف مجالات العمل الحكومي».

وأشار النقبي إلى بدء عملية التقييم للفئتين الثانية والثالثة في يونيو الماضي، بعد استلام مشاركات الجهات الحكومية، التي شارك فيها مقيمون من ذوي الخبرة في مجالي المشاريع والتميز الوظيفي يشرف على عملهم لجنة فنية تقوم بمتابعة مراحل التقييم وسير العمل وفقاً للخطة الموضوعة لضمان أعلى مستوى من جودة العمل.

ومن المقرر أن تبدأ مرحلة الزيارات الميدانية للمتأهلين في شهر سبتمبر القادم، حيث سيقوم فريق مقيمي الفئة الثالثة بمقابلة المتأهلين ورؤسائهم وزملائهم، الأمر ذاته بالنسبة لمقيمي الفئة الثانية؛ حيث سيتم إجراء مقابلة مسؤولي المشاريع للتعرف عليها عن قرب، علماً بأنه سيتم عرض النتائج النهائية على لجنة التحكيم بعد الانتهاء من الزيارات الميدانية لاعتمادها ومن ثم الإعلان عن الفائزين خلال حفل جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز المقرر عقده في شهر نوفمبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض