• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الإعلان اليوم عن برنامج تدريب وتأهيل فرق المراكز الانتخابية

لا طعون في اليوم الثاني على مرشحي انتخابات «الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

سامي عبدالرؤوف

سعيد الغفلي: وضوح الإجراءات ساعد على تجنب الطعون

سامي عبدالرؤوف (دبي): أكدت اللجنة الوطنية للانتخابات، أن اليوم الثاني لفترة الطعون، أمس، لم يشهد تقديم أي طلبات اعتراض على المرشحين ضمن القائمة الأولية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي المقبلة، مشيرة إلى أن فترة الطعون على القائمة الأولية تنتهي اليوم.

فيما تعلن اللجنة صباح اليوم في مؤتمر صحفي بدبي، برنامج تدريب وتأهيل فرق المراكز الانتخابية، ويتناول آخر مستجدات برنامج التدريب وتفاصيله.

وقال الدكتور سعيد محمد الغفلي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، لـ «الاتحاد»،: جميع الإجراءات كانت واضحة بشكل جيد للجان الفرعية في مختلف الإمارات، وقد قامت بتطبيقها بحرفية، وهو ما ساعدنا على تجنب الطعون.

وكشف أن اللجنة لاحظت أشياء «غير مقصودة» قام بها بعض المرشحين خلال الفترة الماضية، إلا أنها لا تشكل أي إخلال بسير إجراءات للعملية الانتخابية، مشيرا إلى انه تم التنبيه على هؤلاء المرشحين وتوضيح الأمور لهم، وبالفعل امتثلوا لتعليمات اللجنة والتقيد بالإجراءات المنظمة.

وأشار إلى أن من الأمور التي تم التنبيه عليها أن إعلان الترشح ضمن القائمة الأولية، لا يعني البدء في الدعاية الانتخابية، حتى وان كان ذلك بشكل غير مقصود أو بطريقة غير مباشرة، مشيرا إلى أن اللجنة حددت 6 سبتمبر المقبل، ليكون بداية انطلاق الحملات الدعائية للمرشحين، الذين سيعلن عنهم في القائمة النهائية 31 أغسطس الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض