• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الألعاب النارية تضيء سماء دبي طيلة ليالي «دبي للتسوّق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تعتبر الألعاب النارية من الفعاليات المميزة التي تقام خلال مهرجان دبي للتسوق، وينتظرها الجميع لأنها تنشر أجواء البهجة والمرح وتشعرهم بالسعادة. وفي هذه الدورة المتجددة من الحدث ستقام عروض ألعاب نارية يومية وأخرى أسبوعية على امتداد خور دبي.

وتنطلق فعاليات الألعاب النارية منذ اليوم الأول معلنة انطلاق مهرجان دبي للتسوق، فيما أقيم يوم الافتتاح عرض استثنائي للألعاب النارية، بدأ من الساعة السابعة مساء على خور دبي بمناسبة الافتتاح، وآخر الساعة التاسعة بالقرب من قريتي التراث والغوص.

وسوف تنطلق الألعاب اليومية وهي برعاية مجموعة الزرعوني، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تمام الساعة التاسعة مساء مقابل شارع السيف، وأما الألعاب النارية ففي نهاية الأسبوع خاصة يومي الجمعة والسبت، وتبدأ في الساعة الثامنة مساء من سبعة مواقع على امتداد الخور.

وينتظر زوار المهرجان مشاهدة الألعاب النارية في كل عام، لما لهذه الفعاليات من أثر جميل يدخل السعادة إلى قلوبهم، بالإضافة إلى جذب انتباههم وإعجابهم، فسماء دبي تظهر بأبهى صورها في ليالي المهرجان، والتي تغطيها ألوان الألعاب النارية، وتملؤها برونق الاحتفالات والبهجة، كما أن هذه الفعاليات تجذب الناس لمشاهدتها ويبدأ الجميع بالانتظار على الجوانب الممتدة لطرقات دبي، وخاصة أن دبي تعتمد على إدخال عنصر التجديد والتطوير في كل ما تنظمه من فعاليات، باستخدام أكثر التقنيات تطوراً.

والجدير بالذكر أن شارع السيف يعتبر من أهم وجهات مهرجان دبي للتسوق، لما يحتويه من فعاليات فلكلورية وثقافية لمختلف الشعوب والثقافات، كما أن آلاف الزوار يقصدونه خصيصاً للوقوف ومتابعة الألعاب النارية الملونة والمشوقة، لهذا تعتبر فعاليات الألعاب النارية من أهم الفعاليات التي تجذب زوار المهرجان وتنال إعجابهم.‏

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا