• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تباشر الخدمة في الأول من الشهر المقبل

الاتحاد للطيران تتسلم طائرة شحن جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع عدد أسطول طائرات الشحن في الاتحاد للطيران إلى 11 طائرة، بعد الإعلان عن تسلّم طائرة شحن جديدة من طراز بوينغ 777، مما سيمكن ذراع الشحن التابع للشركة من المُضي قدماً في خُطته التوسعية خلال العام 2016، حسب بيان صادر أمس. وقال البيان: «من المُقرر أن تباشر الطائرة الجديدة الخدمة في الأول من شهر مارس 2016».

وكان قسم الاتحاد للشحن قد أعلن خلال معرض دبي للطيران الذي أقيم العام الماضي أنه سيتسلم طائرتين إضافيتين ضمن طلبية شراء تقدم بها في العام 2013 قوامها 199 طائرةً بقيمة 67 مليار دولار.

وتُقدر قيمة طائرتي الشحن الإضافيتين وفقاً لقائمة الأسعار 637 مليون دولار، حيث يُتوقع وصول طائرة الشحن الثانية إلى أبوظبي في مارس.

وتجدر الإشارة إلى أن كلتا الطائرتين مجهزتان بتسعة مقاعد ما من شأنه أن يتيح نقل مزيد من سائسي الخيول في إطار برنامج «الإسطبلات الجوية» التابع له، والذي يدعم نقل الخيول ذات القيمة العالية.

وجدير بالذكر أن الطائرتين الجديدتين ستكونان باكورة طائرات الاتحاد للشحن المجهزة وفق هذا النحو، فيما يشرف على تقديم خدمات «الإسطبلات الجوية» مديرون متخصصون، تدعمهم فرق مناولة في الجو وعلى الأرض على حد سواء، حيث يتم نقل الخيول في الوقت الراهن إلى وجهات في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا والأميركيتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا