• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تطلقه مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان في نوفمبر المقبل

«معرض 421».. وجهة ثقافية جديدة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان، أمس، موعد إطلاق «معرض 421» الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي في نوفمبر المقبل، والذي يعتبر حدثاً مهماً في عالم الفن والتصميم.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي صدر بهذه المناسبة، إن «معرض 421»، سينظم على مدار ثلاثة أيام، في الفترة من 19 إلى 21 من شهر نوفمبر المقبل، ليكون وجهة ثقافية جديدة في منطقة ميناء زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تحتفي بالفنون والتصاميم الإبداعية، ضمن مجمع للمستودعات تم تحويله إلى منصة جديدة للتعابير الفنية، تهدف إلى دعم وتعزيز حضور المجتمع الفني الإبداعي في الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت أن الافتتاح الرسمي لـ «معرض 421»، سيتضمن احتفالية بالفنون والتصاميم والإبداعات لفنانين ومصممين ناشئين ومخضرمين من الإمارات والمنطقة والعالم. ويتميز برنامج «معرض 421» باحتفالية فنية مفعمة بالإبداعات والتعابير الفنية والمعارض والنشاطات التعليمية والفعاليات الموجهة للأعمار كافة.

ويسعى المعرض وفق ما ذكر البيان، إلى لتعزيز مفاهيم الاستدامة، وخلق مساحات حيوية جديدة لمختلف فئات جمهور الفن، إضافة إلى كونه يمثل ساحة للحوار والتفاعل والتطوير والإبداع من خلال عدّة مواقع فنّية مخصصة، مشيراً إلى أن الحدث يشكل دعوةً للجميع للمساهمة في خلق وجهة جديدة ضمن المشهد الفني والثقافي المتنامي في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا