• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ميليجان وبلفوضيل يقودان بني ياس أمام النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يختتم بني ياس تحضيراته مساء اليوم، استعداداً لمباراة النصر غداً، في بداية كأس الخليج العربي لكرة القدم، وشارك في التدريب على ملعب النادي جميع لاعبي «السماوي»، ما عدا النجم الدولي عامر عبدالرحمن الموجود حالياً مع المنتخب الوطني الذي يتأهب لخوض الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم.

وشهدت التدريبات اليومية التي خاضها «السماوي» تركيز الجهاز الفني على النواحي الخططية، إلى جانب تعزيز الانسجام بين اللاعبين، وصولاً إلى الحالة المثالية التي تتطلبها المواجهة المهمة.

وتعزز مشاركة الأسترالي مارك ميليجان والجزائري إسحق بلفوضيل في مباراة النصر من فرص «السماوي» في تحقيق نتيجة تلبي التطلعات، فيما من المقرر أن يلتحق اللاعبان بمنتخبي بلديهما عقب المباراة مباشرة، إذ من المقرر أن يخوض ميليجان مع «الكانجارو» مباراة بنجلاديش ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية، فيما يشارك بلفوضيل في مباراة ليسوتو ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا.

وكان «السماوي» استهل مشواره في الموسم بالفوز الشعب بهدفين في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، فيما أثار الأداء الذي قدمه الفريق ردود فعل إيجابية داخل أوساط النادي والمشجعين، خاصة بعد العرض الجيد الذي قدمه الأجانب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا