• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق الجمعة ضمن برنامج الرياضة المجتمعية

16 فريقاً في بطولة الصالات بنادي ضباط القوات المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

أبوطبي (الاتحاد)

تنطلق بطولة أبوظبي لكرة الصالات بعد غد بنادي وفندق ضباط القوات المسلحة وتستمر حتى الخامس من سبتمبر، بمشاركة 16 فريقاً، يتم تقسيمها على 4 مجموعات، ويضم الفريق 8 لاعبين «5 أساسيين، و3 بدلاء»، ومدة المباراة 20 دقيقة على شوطين.

وتأتي البطولة ضمن فاعليات برنامج الرياضة المجتمعية الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع شركة ميماك أوجيلفي للإدارة الرياضية، وبرعاية شركة الإمارات للسيارات في أبوظبي، وأبوظبي للإعلام، وبلدية أبوظبي.

وأكد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أهمية إقامة بطولة أبوظبي لكرة الصالات 2015، والتي تعتبر البطولة الثانية ضمن برنامج الرياضة المجتمعية الذي أطلقه المجلس والذي يستمر حتى منتصف يناير المقبل.

وقال أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي: «يهدف البرنامج بشكل عام إلى زيادة الوعي بالثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع، كما يهدف أيضاً إلى صنع بيئة تنافسية رياضية بين أفراد المجتمع، وتتطابق أهداف إقامة بطولة أبوظبي لكرة الصالات مع الأهداف العامة للبرنامج، حيث تلعب المباريات خلال عطلتي نهاية الأسبوع 28 و29 أغسطس و4 و5 سبتمبر، وهي فرصة للمشاركين للالتقاء والتواصل تحت مظلة رياضية واحدة وفي جو تنافسي مثير».

واختتم العواني قائلاً: «نسعى في المجلس لجعل الرياضة أسلوب حياة، وهو ما يدفعنا لتنظيم مثل تلك البطولات والتجمعات الرياضية لممارسة مختلف الألعاب الرياضية، كما يحرص المجلس لوضع وتنفيذ البرامج الرياضية المجتمعية، إيماناً منه بأهمية تلك البرامج وتأثيرها الإيجابي على الصحة العامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا