• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دبي يختبر جاهزيته للموسم الجديد في الدوحة وميونيخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يخوض دبي مباراة ودية في العاصمة القطرية الدوحة مطلع سبتمبر المقبل، ضمن نطاق تحضيراته للموسم الجديد، وقبل المرحلة الثانية من الإعداد في ألمانيا، لتحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين القدامى والجدد، وذلك بعد أن دشن الفريق فترة الإعداد الأولى للمشاركة في دوري الدرجة الأولى وكأس الاتحاد، بالتجمع الداخلي في دبي خلال يوليو الماضي.

وأكد نواف فريد علي لاعب دبي أن المعسكر المقرر في ميونيخ خلال الشهر المقبل يمنح اللاعبين فرصة كبيرة لتحقيق الانسجام المطلوب، قبل الدخول إلى أجواء المنافسات الرسمية للموسم الجديد ببطولة كأس الاتحاد، ونشعر بأهمية مرحلة الإعداد لدعم الجاهزية المطلوبة التي تساعدنا على تحقيق أهدافنا.

وقال: أخوض تجربة مهمة مع دبي بطموحات كبيرة في تحقيق رغبة التأهل إلى دوري الخليج العربي، في الموسم المقبل والجهاز الفني بقيادة المدرب مارين إيوان يعمل على تحضير الفريق بالطريقة المطلوبة التي تمنحنا فرصة الدفاع عن حظوظنا في المنافسة على التأهل وأتمنى أن نحقق النتائج التي تساعدنا على خوض التحدي الذي ينتظرنا في الموسم الحالي.

وأوضح نواف فريد أن لاعبي دبي يدركون أهمية المرحلة المقبلة ويتطلعون للعمل بروح الفريق الواحد لدعم كل المعطيات التي تساعد الفريق على خوض مرحلة التحدي بالمستوى المطلوب، وهذا ما يعزز فرص المنافسة على أفضل النتائج التي تساعدنا على العبور إلى أجواء الدوري مع الكبار.

واعتبر نواف فريد المكاسب الفنية التي حصلوا عليها بعد المباراة الودية الماضية التي خاضها الفريق أمام الشباب أهم من النتيجة رغم الخسارة بهدفين ومثل هذه المباريات مهمة جداً في فترة التحضيرات المقررة للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا