• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التعاقد لمدة عام عقب الفحص الطبي

جايير ينضم إلى معسكر حتا في تركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

انضم البرازيلي جايير إدواردو دا سيلفا مهاجم فريق الإمارات السابق، إلى معسكر حتا في تركيا لإجراء الفحوصات الطبية والاختبارات الفنية، تمهيداً للتعاقد معه لمدة موسم، وذلك لدعم خيارات الفريق في الموسم الجديد، ليصبح المهاجم الثاني في صفوف حتا، بعد مواطنه البرازيلي ماتيوس.

وأكد علي البدواوي رئيس مجلس إدارة حتا أن اللاعب جايير يخضع حالياً للفحوصات الطبية والاختبارات المطلوبة في تركيا تمهيداً للتعاقد معه رسمياً، إذ ننتظر نتائج الفحص قبل الإعلان عن التعاقد معه لمدة موسم.

وخاض جايير تجارب ناجحة في الدوري الياباني مع جيف يونايتد وتشيتشو في موسمي 2011 و2012 وفي الدوري البرازيلي مع برازيل بيلوتاس وبونتي بريتا في موسمي 2009 و2010، كما سجل مع «الصقور» 8 أهداف.

بدوره، أكد حسن علي إبراهيم لاعب حتا أن المباراة الودية غداً في تركيا فرصة ممتازة لاختبار جاهزية اللاعبين للموسم الجديد وتحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، ووضعنا أمام أجواء الموسم الجديد بمثل هذه التجارب القوية، مشيراً إلى أن الفريق خاض مرحلة من التدريبات المهمة في الأيام الماضية في معسكر تركيا بعد ساعات فقط من وصول البعثة.

وأضاف: لاعبو حتا يدركون أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب العمل الجاد لدعم حظوظ الفريق في المنافسة على تحقيق أفضل النتائج، خصوصاً في بطولة كأس الاتحاد التي تسبق انطلاق دوري الدرجة الأولى، ولا ننسى أن المنافسة صعبة في الموسم الجديد بوجود الأندية الأخرى الساعية إلى الهدف ذاته.

بصمة الرمادي

وأشار حسن علي إبراهيم إلى أن المرحلة الماضية من التحضيرات للموسم الجديد كانت مهمة للغاية في وضع اللمسات الأولى من المدرب المصري أيمن الرمادي ومساعده وليد عبيد، وهذا الأمر مثل خطوة مهمة للغاية ولاحظنا التجاوب الكبير من اللاعبين مع المرحلة الماضية والرغبة الكبيرة التي تجسدت في الإقبال على التدريبات قبل المعسكر الخارجي في تركيا.

وقال: نحترم الكفاءة الكبيرة التي يتميز بها الرمادي ومساعده وليد عبيد وهما من المعطيات المهمة التي تمنحنا الدافع المطلوب لتحقيق النتائج القوية خلال المرحلة المقبلة، ورسائل التحفيز المهمة التي أرسلها الجهاز الفني خلال المرحلة الماضية تساعدنا على متابعة العمل بكل ما نملك، من أجل بلوغ درجة الجاهزية المطلوبة لدخول أجواء الموسم الجديد بالعزيمة القوية والرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصارات المشرفة التي تقودنا في نهاية الأمر إلى دوري الخليج العربي مع كل الاحترام لطموحات الأندية الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا