• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنتخب أضاع الفرص الثلاث لبلوغ «مربع الذهب»

«أبيض الناشئين» يواجه البحرين على «خامس الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

الدوحة (الاتحاد)

يختتم منتخبنا الوطني للناشئين مشاركته الخليجية، عندما يلاقي نظيره البحريني في الخامسة مساء اليوم بالدوحة، في لقاء تحديدالمركز الخامس .

وكان «الأبيض الصغير» خسر بصورة مفاجئة من قطر أمس الأول، في مباراة دخلها المنتخب بثلاثة احتمالات للتأهل إلى نصف النهائي، إما الفوز أو الخسارة بفارق هدف وكذلك التعادل، إلا أن «العنابي»، نجح في مباغتة المنتخب بهدفين في أول 11 دقيقة قبل أن يسجل الثالث في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كانت الفرصة مواتية لـ «الأبيض» من أجل العودة إلى اللقاء، عبر ضربة الجزاء التي أضاعها علي صالح في الدقيقة 67، ليعزز بعدها المنتخب القطري فوزه بهدف رابع.

ولم يظهر منتخبنا بصورة جيدة، ولعب أسوأ مبارياته في بطولتي غرب آسيا وكأس المنتخبات الخليجية، وعانى الفريق طوال زمن المواجهة، فيما استفاد المنتخب القطري من البداية المهزوزة لـ «الأبيض» وحسم المباراة في ربع الساعة الأول.

وبهذه النتيجة تذيل «الأبيض الصغير» مجموعته الثانية التي حصدت فيها الفرق الثلاثة «3 نقاط»، إلا أن فارق الأهداف منح التأهل لكل من قطر ثاني المجموعة والسعودية المتصدر، في حين حصد المنتخب العُماني «6 نقاط» ورقة العبور الأولى بالمجموعة الأولى، والثانية نالها المنتخب الكويتي «3 نقاط»، عقب فوزه على البحرين بهدف نظيف أمس الأول.

ويلعب في نصف نهائي البطولة اليوم، عُمان مع قطر، والسعودية مع الكويت، بينما يواجه «الأبيض» شقيقه البحريني في لقاء تحديد صاحب المركز الخامس اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا