• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خميس إسماعيل يشارك في «الجماعية»

حبوش صالح ينضم لتدريبات المنتخب الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قرر مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني ضم حبوش صالح لاعب بني ياس لقائمة المنتخب الذي يواصل تحضيراته اليومية باستاد مدينة زايد لخوض مواجهتي ماليزيا وفلسطين بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

وبإضافة حبوش صالح إلى القائمة يرتفع العدد إلى 24 لاعباً، علماً بأن 18 لاعباً فقط يشاركون في التدريبات الحالية بانتظار إلتحاق سداسي الأهلي، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، ماجد حسن، اسماعيل الحمادي، حبيب الفردان وأحمد خليل بالتدريبات يوم غد الخميس فور انتهائهم من مشاركة أمام نفط طهران مساء اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويعتبر استدعاء حبوش صالح إلى تدريبات الأبيض بمثابة التعديل الثاني الذي يصيب قائمة اللاعبين، بعدما قرر مهدي علي في وقت سابق استدعاء سعيد مصبح بدلاً من محمد فايز، الذي حالت الإصابة دون مشاركته في المرحلة التحضيرية الحالية، علماً بأن الجرعات التدريبية الأخيرة شهدت مشاركة خميس إسماعيل لاعب الجزيرة في بعض التدريبات الجماعية، وهو الذي يعاني من إصابة طفيفة بحسب التشخيص الطبي الأولي.

وسيعقب التحاق نجوم الأهلي بالتدريبات، خوض المنتخب اختباراً ودياً مهماً أمام منتخب ميانمار مساء الجمعة على ستاد مدينة زايد، وهي المواجهة التي يتطلع من خلالها مهدي على للوقوف على الحضور الفني للاعبين، وتعزيز الانسجام، فيما بينهم وصولاً إلى الحالة الفنية المثالية التي تكفل للأبيض تقديم الأداء المثالي أمام منتخب ماليزيا عندما يلتقيه على ستاد محمد بن زايد يوم الثالث من سبتمبر لحساب الجولة الثالثة، قبل أن يواجه المنتخب الفلسطيني يوم الثامن من سبتمبر على ملعب فيصل الحسيني الكائن بمقاطعة الرام المتاخمة لمدينة القدس في الجولة الرابعة.

وشبه راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم مباراتي ماليزيا وفلسطين بعنق الزجاجة، والتي يتطلع المنتخب الوطني إلى تجاوزها، بعدما منحت مباراة الجولة الأولى أمام تيمور الشرقية المدير الفني فكرة شاملة عن مستويات اللاعبين وقدراتهم الفنية، مضيفاً: «الصورة باتت واضحة المعالم أمام المدير الفني بخصوص مستويات المنتخبات المشاركة وموقعها على لائحة الترتيب العام، ومن هنا فإن التركيز مطلوب في مباراة ماليزيا ومن ثم مباراة فلسطين، خاصة أن خمسة أيام تفصل الأبيض عن هاتين المباراتين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا