• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وصف المواجهات مع الفرق الإيرانية بالصعبة

كوزمين: مستوى نفط طهران في الدوري لن يخدعني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

وليد فاروق (دبي)

اعترف الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي، أن المواجهات مع الفرق الإيرانية دائماً ما تكون صعبة وقوية، وذلك من واقع تميز الفرق الإيرانية بمستوى عال، وما يزيد من صعوبة المواجهة أن المنافس هو الممثل الوحيد للكرة الإيرانية، والذي يحمل مسؤولية تحقيق طموحات جماهيرها، متمنياً في الوقت نفسه أن يقدم «الأحمر» مباراة قوية ومتوازنة.

وأضاف: «تأهل نفط طهران إلى ربع النهائي يؤكد على قوته، حتى لو قام ببعض التغييرات في الفريق، إلا أنه يتميز بالروح العالية والأداء الجماعي».

وشدد مدرب الأهلي على أنه لا يجب الحكم على نتائج نفط طهران في الدوري، لأن الأمور في ربع النهائي تكون مختلفة، وتمتاز بالحماس والقوة والعزيمة، ونفط طهران عزز صفوفه بالعديد من اللاعبين المتميزين ولديه مهاجمون جيدون وقلبا دفاع أيضاً، صحيح أن هناك بعض الغيابات، ولكنه يملك لاعبين قادرين على سد هذه الثغرة.

وقلل كوزمين من صعوبة خوض اللقاء أمام حضور جماهيري كبير، وقال: «اعتدنا اللعب أمام جمهور كبير وواجهت الاستقلال في الملعب ذاته وأعرف الأمور التي تنتظرنا في الملعب، ولكن اللاعبين أصبحوا يملكون عقلية احترافية للتعامل في مثل هذه المباريات».

وأضاف: «الأهلي يدخل أي مباراة بغرض تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية، والعنصر المهم في المباراة هو محاولة التسجيل في مرمى المنافس، ولكن علينا ألا ننسى أن المباراة 180 دقيقة أو جولتين بالنسبة لنا، وعلينا الحفاظ على التوازن والتركيز والانتباه في المباراة، وأن نمنح أنفسنا بعض الأريحية قبل مباراة الإياب من أجل اللعب بضغوط أقل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا