• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

الاتحاد الفلسطيني يرتب برنامج زيارة «الأبيض»

استقبال حافل ينتظر المنتخب والصلاة في المسجد الأقصى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

عقدت اللجنة المنظمة لاستقبال المنتخب الإماراتي اجتماعاً بمقر اتحاد الكرة بمدينة رام الله، لبحث ترتيبات إقامة المباراة المقررة بين فلسطين ونظيره الإماراتي 8 سبتمبر على ستاد الحسيني، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019. وحضر الاجتماع ممثلو لجان الاتصال والتنسيق، والملاعب والتجهيزات الفنية، والبرتوكول والمراسم، والأمن والمرافقات، والإعلامية، والتسويق، والطبية والتطوع والجمهور.

وقال يوسف لافي رئيس اللجنة، «بعثة المنتخب الإماراتي ستصل 6 سبتمبر المقبل لرام الله عبر الأردن، ووضعت القيادة الفلسطينية والرياضية برنامجاً متكاملاً لإنجاح هذا العرس القومي والرياضي، الذي سيتخلله الصلاة في المسجد الأقصى، والتجوال في المدن والأماكن التاريخية، وعقد اللقاءات الرسمية والجماهيرية».

وأشار إلى أن وجود الأبيض في فلسطين بمثابة عيد وطني لفلسطين، نظراً للدور الكبير الذي تبذله الإمارات لدعم الكرة الفلسطينية والأخذ بيدها صوب الملاعب الدولية رغم كل العقبات التي تواجهها، ويشار أن الإمارات أول منتخب يوافق على زيارة فلسطين لخوض التصفيات بالمجموعة الأولى بعد اعتذار السعودية عن إجراء لقاء الذهاب الذي أقيم في الرياض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا