• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

الجزيرة والظفرة «الخروج من المأزق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2018

أمين الدوبلي(أبوظبي)

عندما تدق الساعة الثامنة مساء اليوم سيكون عشاق الكرة في الموعد مع مباراة «الخروج من المأزق» التي تجمع بين الجزيرة والظفرة،، الجزيرة بطل النسخة الماضية، الذي يملك في رصيده 18 نقطة فقط تضعه في المركز السادس، يبحث عن فوز غائب عنه منذ أكثر من 60 يوماً في الدوري، من أجل إعادة الاستقرار النفسي إلى صفوف الفريق، والظفرة يبحث جاهداً عن الخروج من عنق الزجاجة، حيث إنه يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب.

الجزيرة تحت قيادة الهولندي تين كات سيعتمد على لاعبيه الجاهزين، وعلى رأسهم مثلث الهجوم القوي علي مبخوت ورومارينهو، وخلفهم مبارك بوصوفة، في ترجمة طموحاته، وانتزاع 3 نقاط تساعده في تحسين مركزه بجدول المسابقة، والظفرة تحت قيادة المقدوني جوجيكا سيعتمد على الثلاثي عصام العدوة وأيلتون ألميدا وعادل هرماش كأوراق ضغط على دفاعات المنافس، ومهارات يمكنها صناعة الفارق في الوقت المناسب.

الفريقان التقيا في الدور الأول على ستاد سلطان بن زايد في 13 أكتوبر، وقدما مباراة مثيرة، تقدم فيها الجزيرة بهدفين عن طريق رومارينهو وخلفان مبارك، ثم كانت ريمونتادا الظفرة بهدفين عن طريق ألميدا وسلطان السويدي.

الحوسني: نحتاج دعم الجماهير

أكد يعقوب الحوسني، لاعب وسط الجزيرة، أن الفريقين يمران بظروف صعبة، وأن الفوز هو المطلب الوحيد لكليهما، مشيراً إلى أن الجزيرة خسر اللقاء الأخير أمام النصر، ولكنه قدم أداءً كان يستحق عليه التعادل على أقل تقدير، والفريق يبحث بالتأكيد عن العودة إلى سكة الانتصارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا