• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي».. لقاءات دورية مع المتعاملين والشركاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلَنَت هيئة كهرباء ومياه دبي اعتزامها تنظيم لقاء ربع سنوي دوري مع المتعاملين والمعنيين بجميع فئاتهم، في مراكز خدمة المتعاملين، وذلك تحت شعار «ميثاق خدمة المتعاملين.. لنيل رضاكم بتلبية احتياجاتكم وإسعادكم بتخطى توقعاتكم»، وذلك عملاً بـ«ميثاق خدمة المتعاملين»، والذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وتهدف الهيئة من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز نشر «ميثاق خدمة المتعاملين» وتفعيل الحوار البناء بين الهيئة ومتعامليها والمعنيين كافة، بمستوى رفيع من الشفافية، والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم بمصداقية، وتعزيز دورهم ومساهماتهم المبدعة في تطوير وتحسين الخدمات عبر الأخذ بمقترحاتهم، بما يساهم في رفع معدّل الرضى والسعادة لديهم حول خدمات الهيئة. كما وستساهم هذه الخطوة في ترسيخ مكانة الهيئة المتميزة لدى المتعاملين كمؤسسة رائدة في تقديم الخدمات من خلال بيئة محفزة للابتكار تتخذ من رضى متعامليها الحجر الأساس في قياس مستوى الأداء وتطويره بشكل مستمر.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «يأتي الإعلان عن تنظيم لقاء ربع سنوي مع المتعاملين، والمعنيين بشكل دوري، تعزيزاً لـ«ميثاق خدمة المتعاملين»، والهادف إلى تطوير وتحسين الخدمات الحكومية بالتحول إلى الخدمات الذكية وتأكيد تميّزها بما يضمن رفع مستوى رضا المتعاملين، وتحقيق سعادتهم».

وستعمل الهيئة من خلال هذه اللقاءات الدورية على تعزيز الحوار والتواصل مع المتعاملين كافّة والاعتراف بمساهماتهم ومقترحاتهم التي ساهمت في تطوير الخدمات وتحويل دبي مدينة ذكية. كما ستقوم الهيئة بتعريف المتعاملين، والمعنيين بمنهجيات العمل الاحترافية التي تطبقها الهيئة، ورفع وعيهم بآليات العمل اليومية في الهيئة من أجل ترسيخ منهجية عمل وتعاون قائمة على الشفافية والمعرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا