• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عقب انتهاء المعرض

جناح الإمارات ينقل إلى مدينة «مصدر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قام وفد من «مصدر»، برئاسة الدكتور أحمد عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي للشركة، أمس الأول بزيارة جناح دولة الإمارات في معرض «إكسبو ميلانو» في إيطاليا. واطلع على ما يعرضه من معلومات وفعاليات شاملة تقدم إلى زواره من مختلف أنحاء العالم ،صورة مشرفة عن دولة الإمارات وشعبها.

والتقى الدكتور بالهول خلال الزيارة، منصور إبراهيم أحمد المنصوري، مدير عام المجلس الوطني للإعلام بالإنابة، وناقشا الترتيبات الخاصة بنقل جناح دولة الإمارات إلى مدينة مصدر في أبوظبي عقب انتهاء اكسبو ميلانو، حيث سيتم استغلال الجناح وإعادة توظيفه ليصبح مركزاً للزوار في المدينة، علماً أن المجلس الوطني للإعلام هو الجهة المسؤولة عن تنظيم وإدارة مشاركة دولة الإمارات في اكسبو ميلانو.

وقد تولى المجلس الوطني للإعلام مسؤولية تنظيم وإدارة مشاركة دولة الإمارات في معرض إكسبو ميلانو. وكان قد تم افتتاح جناح الإمارات بالتزامن مع افتتاح المعرض في الأول من شهر مايو، وسيستمر الحدث حتى 31 أكتوبر المقبل.

وقال منصور المنصوري: «نيابة عن المجلس الوطني للإعلام، يسعدنا التعاون مع «مصدر» أحد الشركاء الأساسيين لجناح دولة الإمارات في إكسبو ميلانو، الذي يجسد رؤية الإمارات ودورها العالمي الرائد في مجال الطاقة المتجددة من خلال تصميمه المتوافق مع معايير الاستدامة المطبقة في مدينة مصدر، ونحن على ثقة بأن مبنى الجناح سيعزز من الدور التوعوي بأهمية تبني السياسات الداعمة لاستخدام الطاقة النظيفة، وتجربة الزوار الوافدين لمدينة مصدر».

وقال الدكتور أحمد بالهول: «لا تقتصر أهمية الجناح على كونه واجهة لبلادنا وثقافتنا فحسب، بل تشكل بوابة يتعرف من خلالها الزوار إلى تحديات الاستدامة التي نواجهها، بما في ذلك كيفية تحقيق التوازن بين الحاجة إلى الطاقة والمياه وإنتاج الغذاء. كما أن الجناح يواكب على نحو تام معايير «مصدر» الفائقة بشأن كفاءة الطاقة والاستدامة، مما يجعله جديراً بأن يصبح مركزاً للزوار في مدينة مصدر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا