• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عروض «تيليتبيز» الكرتونية تمتع الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تعتبر سعادة العائلات والأطفال من أولويات مهرجان دبي للتسوق، التي يعكسها من خلال تنظيمه للفعاليات والعروض التي تجذب اهتمام الأطفال بمختلف أعمارهم في كل دورة من دوراته السنوية، وكان لعروض شخصيات الكرتون «تيليتبيز» نصيب كبير هذا العام، حيث كان محبو هذه الشخصيات على موعد مع المتعة والتشويق في العرض المميز الذي قدمه أhttps://nplive.admedia.ae/newspress/app/themes/Gray/images/designer/fullscreen-rev.pngبطال المسلسل، مع انطلاق أول أيام المهرجان الممتدة من 2 يناير وحتى 2 فبراير 2014.

وأطلت الشخصيات الرئيسية لتيليتبيز تينكي وينكي، ودبسي، ولالا، وبو هذا العام في العرض المجاني الذي سيستمر حتى 11 يناير، وقد تمكن الجمهور من متابعته في برجمان، حيث تقدم ثلاثة عروض يومياً كل واحد منها يستمر لمدة 20 دقيقة. ويقدم العرض الأول في 5:00 و6:45 و8:30 مساءً.

والجدير بالذكر أن تيليتبيز من أنجح البرامج التلفزيونية الكرتونية التي يتابعها الأطفال بشغف، وقامت هيئة الإذاعة البريطانية بإنتاج البرنامج في الفترة ما بين 1997 و2001، ويعتبر عرض الشخصيات الكرتونية «تيليتبيز» واحداً من أهم العروض الكرتونية التي تجذب الأطفال في مهرجان دبي للتسوق، وتدخلهم في عالم ممتع من العروض الترفيهية والاستعراضية والبصرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا