• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

‭»‬مصرف ‬الهلال» ‬يوزع جوائز «‬نصائح ‬مالية» على 120 فائزاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

‬قام مصرف ‬الهلال، ‬بالتعاون ‬مع صندوق‭ ‬معالجة‭ ‬الديون‭ ‬المتعثرة‭ ‬للمواطنين ‬مؤخراً، ‬بتقديم ‬الجوائز ‬النقدية ‬البالغة ‬قيمتها ‬الإجمالية ‬600 ألف درهم، ‬والمقدمة ‬من ‬قبل ‬الصندوق، ‬لـ ‬120 فائزا ‬في ‬البرنامج ‬التلفزيوني ‬التثقيفي «‬نصائح ‬مالية»‬، ‬الذي عرض ‬خلال ‬شهر ‬رمضان ‬المنصرم ‬لنشر ‬الثقافة ‬المالية ‬بين ‬أفراد ‬المجتمع.

وأقيم حفل تقديم الجوائز تحت عنوان «معلوماتك المالية تكافئك بجائزة نقدية» في المقر الرئيسي لـ «مصرف الهلال» في أبوظبي، في حضور نخبة من كبار المسؤولين في المصرف، إلى جانب ممثلين عن «صندوق‏‭ ‬معالجة‭ ‬الديون‭ ‬المتعثرة‭ ‬للمواطنين» ‬و«‬شركة ‬مرناة ‬للإنتاج»‬، ‬المنتج ‬المنفذ ‬لبرنامج «‬نصائح ‬مالية»‬.

وتأتي مشاركة صندوق معالجة الديون المتعثرة للمواطنين انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للصندوق، وجهوده الحثيثة لزيادة‏‭ ‬الوعي ‬حول ‬الإدارة ‬المالية ‬للحياة ‬اليومية، ‬وتعزيز ‬ثقافة ‬أفراد‭ ‬المجتمع ‬ومساعدتهم ‬على ‬إيجاد ‬الحلول ‬المناسبة ‬وتجاوز ‬التأثيرات ‬السلبية ‬التي ‬تركتها ‬القروض ‬في ‬حياتهم ‬الأسرية ‬واستقرارهم ‬المعيشي.‭

ويشارك «مصرف الهلال» بصفة الراعي الرسمي لمبادرة برنامج «نصائح مالية» المنضوية تحت مظلة «صندوق‏‭ ‬معالجة‭ ‬الديون‭ ‬المتعثرة‭ ‬للمواطنين»‬. ‬ويُذكر ‬أن «‬نصائح ‬مالية» ‬هو ‬برنامج ‬تلفزيوني ‬اجتماعي ‬اقتصادي ‬يستند ‬إلى ‬فكرة ‬تقديم ‬نصائح ‬توعوية ‬حول ‬القضايا ‬والتحدّيات ‬المالية ‬التي ‬تواجه ‬أفراد ‬المجتمع .

ويهدف البرنامج إلى مساعدة المشاهدين إلى تحقيق الاستقرار المالي وذلك من خلال تسليط الضوء على أفضل الممارسات والحلول المتبعة من أجل حياة مستقرة بعيدة عن الديون وأعباء الحياة المادية. وتخلّل البرنامج طرح مجموعة من الأسئلة على المشاهدين حول الموضوع المطروح في كل حلقة يومياً طوال فترة البث التي استمرت خلال الشهر الفضيل على قناة «أبوظبي الإمارات» و»نور دبي». وتمّ اختيار أربعة مشاركين ممن كانت إجاباتهم صحيحة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 5 آلاف درهم لكل منهم في كل حلقة، تقدمة «صندوق‏‭ ‬معالجة‭ ‬الديون‭ ‬المتعثرة‭ ‬للمواطنين»‬.

وقال ساري عرار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ «مصرف الهلال»: «يعد شهر رمضان المبارك الوقت الأنسب للتواصل مع الآخرين وتسليط الضوء على القضايا ذات الأهمية الاجتماعية والفردية العالية مثل الأمية المالية. ولقد شكّلت هذه المبادرة المتمثّلة في زيادة الوعي العام حول الإدارة المالية عبر برنامج «نصائح مالية»، منصةً ممتازةً تدعم جهودنا المستمرة في «مصرف الهلال» لبناء مجتمع أكثر وعياً من الناحية المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا