• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عبد الرحمن يطمح منح مصر باكورة ميدالياتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

بكين(أ ف ب)

لم يخف ايهاب عبد الرحمن طموحه في ان يكون اول رياضي مصري يحقق ميدالية من اي معدن لبلاده في بطولة العالم المقامة حاليا في الصين، عندما يخوض نهائيات رمي الرمح اليوم.

وقال عبد الرحمن «اريد ان ابذل قصارى جهدي لكي احقق نتيجة طيبة من اجل الحلول في احد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة الحالية ومنح بلادي اول ميدالية لها في النهائيات، سأكون شخصا سعيدا وفخورا للغاية في حال تحقق ذلك».

واضاف «استعديت بشكل جيد من خلال خضوعي لبرنامج تدريبي مكثف تضمن العديد من المشاركات في الدوري الماسي وفي لقاء اوسترافا الشهير ثم خضت بعض المنافسات في فنلندا مباشرة قبل انطلاق بطولة العالم»، وسجل عبد الرحمن 82.85 م وحل خامسا في مجموعته، ليضمن مشاركته في الدور النهائي.

ولد ايهاب في عائلة غير رياضية في قرية الشرقية وكانت تجربته الوحيدة في المجال الرياضي عندما مارس كرة القدم في اواخر شبابه، الحب الاول لعبد الرحمن الذي يشجع ناديي الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني.

الا انه اظهر لمحة عن موهبته في العاب القوى، ما دفعه للمشاركة في اول مسابقة على الصعيد المحلي بعد ان شاهده احد المدربين، وهو يرمي الرمح لمسافة 40 مترا وهو واقف في اول محاولة له على الاطلاق، ويقول السيد في هذا الصدد «قال لي استاذي في المدرسة اذا نلت ميدالية ذهبية في المسابقات الوطنية فإنك ستحصل على علامة اعلى في المدرسة، والواقع لم ابدأ ممارسة رمي الرمح حبا بهذه الرياضة بل بالصدفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا