• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس    

المعرفة أول سبل الوقاية

الوجبات السريعة.. سم قاتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)-

أبوظبي (الاتحاد)

في عالم الوجبات السريعة كل شيء يهدد بالمرض، لكن الناس تسمع وتقرأ التحذيرات، متجاهلين الأخطار القاتلة التي تأتي من اتباع عادات غذائية خاطئة.

إقبال متزايد

تشير دراسات إلى أن الإكثار من تناول الوجبات السريعة يؤدي إلى مشكلات الصحية مثل البدانة، وسوء التغذية، وأمراض القلب، والسكر، والسكتة الدماغية، لاحتوائها على كميات كبيرة من الدهون.

«هي من الأطعمة التي لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة بالنسبة للأطفال»، هكذا تقول سارة الطنيجي (موظفة). وتضيف: «رغم أن هذه الوجبات لا تحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، إلا أن الإقبال عليها يزداد، حيث يمكن للشخص تناولها وهو يقود السيارة أو أثناء مشاهدة التلفزيون»، مؤكدة أنها تقوم بإعداد الكثير من المأكولات الصحية لأفراد أسرتها، لكنهم يصرون على تناول الوجبات السريعة في المطاعم.

نكهات وهدايا ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا