• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

احترفت تزييف العملات الأجنبية

بالفيديو.. باكستان تضبط عصابة تدير مصنعاً لتزوير الدرهم الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

لاهور- الاتحاد نت

ضبطت سلطات الأمن الباكستانية مصنعاً لتزوير العملات، شرقي مدينة لاهور، خلال حملة مداهمة نفذها عناصر الأمن، وأسفرت عن اعتقال 7 أشخاص من المزورين العاملين في المصنع وضبط كميات هائلة من العملات المزورة.

وكشفت مصادر أمنية أن العملات المزورة المضبوطة شملت فئات من العملة الإماراتية والدولار الأميركي والروبية الباكستانية، كانت تساوي في مجموعها ملايين الدولارات.

وذكرت صحيفة «عرب نيوز» الباكستانية، نقلاً عن ضابط الشرطة عمر فيرك، قوله إنه من الصعب تقدير القيمة الحقيقية للمبلغ لأن كمية العملات المزورة التي تم ضبطها هائلة جداً وتحتاج إلى مجهود كبير ووقت طويل لإحصائها.

وأوضح أن شرطة لاهور صادرت الآلات والأدوات والمواد الكيميائية التي كانت العصابة تستخدمها في تزوير العملات، لافتاً إلى أن فرق الأمن كانت لديها معلومات غير مؤكدة حول المصنع وداهمت العديد من المنازل في المنطقة خلال الأيام الماضية حتى تم العثور عليه أخيراً.

وأشار إلى أن العديد من العصابات الإجرامية العاملة في تزوير الأموال نشطت خلال الفترة الماضية، إلا أنها لم تكن تصل إلى هذا المستوى الخطير من الإجرام بافتتاح مصنع كبير ينتج هذه الكميات الضخمة من العملات المزورة.

وشدد على أن التحقيقات الجارية مع أفراد عصابة المصنع تركز حالياً على معرفة شركائهم المختفين والرؤوس الكبيرة التي تدير هذه العمليات الخطرة من التزوير.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا