• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

قمة سلبية بين أرسنال وليفربول

4 أعوام و4 أيام ترسخ عقدة «المدفعجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

لندن (أ ف ب)

انتهت موقعة «ستاد الإمارات» بين أرسنال وضيفه ليفربول بالتعادل صفر/ صفر في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان كل منهما أمام فرصة إظهار قدرته على مقارعة تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على اللقب، في مباراة أعادت إلى الأذهان الزيارة الأخيرة لفريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز إلى «ستاد الإمارات»، عندما خسروا 1/ 4 في المرحلة الحادية والثلاثين من الموسم الماضي.

وقدم الفريقان عرضاً مشوقاً، حيث كان ليفربول الطرف الأفضل في الشوط الأول ثم تحسن أداء أرسنال في الشوط الثاني لكن أيا منهما لم يجد طريقه إلى الشباك، ليحصل صاحب الأرض على نقطته الرابعة بعد أن استهل الموسم بالخسارة على ارضه أمام جاره وست هام يونايتد (صفر-2) لكنه عوض في المرحلة الثانية على حساب جاره الآخر كريستال بالاس (2-1).

أما ليفربول الذي تواصلت عقدته أمام جماهير الفريق اللندني حيث لم يفز على أرسنال في معقله منذ 20 أغسطس 2011، حين تغلب عليه 2-صفر، فرفع رصيده إلى 7 نقاط بعد أن بدأ الموسم الجديد وهو خارج حسابات الصراع على اللقب لكنه حقق انطلاقة واعدة بفوزه على ستوك سيتي خارج قواعده ثم على بورتسموث بين جماهيره بنتيجة واحدة (1-صفر)، لكنه فشل في أن يحقق العلامة الكاملة ليصبح مانشستر سيتي الفريق الوحيد الذي يحصد 9 نقاط في المراحل الثلاث الأولى.

وجاءت البداية سريعة وكاد ليفربول أن يفتتح التسجيل منذ الدقيقة 3 لكن الحظ عاند البرازيلي فيليبي كوتينيو بعدما ارتدت تسديدته «الطائرة» من العارضة اثر تمريرة من البلجيكي كريستيان بنتيكي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا