• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خسارة ثانية لمصر وتونس

المنصف: تفاجأت بتغيير القرعة بعد وصولنا الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

خسر منتخب تونس مباراته الثانية في البطولة التي أقيمت أمس بصالة النادي الأهلي أمام تركيا صفر/‏3 بنتيجة الأشواط 20/‏25, 22/‏25,14/‏15، كما خسر منتخب مصر لقاءه الثاني أيضا أمام كوبا صفر/‏3 بنتيجة الأشواط 20/‏25 ,25/‏ 19 ,25/‏17 والتي أقيمت أمس بالصالة الرئيسية بنادي النصر.

وعزا المنصف بالعايبة المدرب الوطني لتونس خسارة منتخب بلاده الثانية إلى غياب التجانس بين اللاعبين مما كان له المرود السلبي على النتيجة النهائية التي انتهت عليها المباراة، مبينا أن بعض اللاعبين لم يلعبوا مع بعض لمدة 15 يوما نظرا لتواجد البعض مع المنتخب الأول.

وأشار إلى أن المنافس لعب بصورة جيدة والذي أمسك بزمام المباراة، مبينا أن المنتخب التونسي لعب الشوط الأول بطريقة جيدة ليرتكب اللاعبون بعض الأخطاء في ضعف الإرسالات بسبب الأخطاء النفسية التي نسعى لمعالجتها في الجولات المقبلة.

وقال: «تفاجأت أيضا بالمردود السلبي لبعض اللاعبين رغم انهم كانوا مفاتيح لعب المنتخب في المباريات السابقة ونسعى للتعويض في المباريات المقبلة».

وأكد المنصف انه تفاجأ بتغيير القرعة بعد وصوله إلى الإمارات بنقل إيران وكوبا من المجموعة الثانية إلى المجموعة الأولى ليحل بدلهما البرازيل «حامل اللقب» والأرجنتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا