• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مواجهة عربية بين «الأبيض» و«الفراعنة» اليوم

منتخبنا يخسر ضربة البداية ويكسب جيلاً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

خسر منتخبنا الوطني ضربة البداية أمام إيران صفر/‏3 بنتيجة الأشواط 25/‏16,25/‏16/‏ 25/‏20 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الرئيسية بنادي النصر، وقالت الخبرة الكلمة المسموعة في اللقاء، فيما قدم لاعبونا مستوى جيدا رغم الخسارة، مؤكدين أن اللعبة موعودة بجيل جديد يلعب كرة حديثة قادر على إعادة بريق منتخب الرجال، وخصوصا أن المنتخب الحالي سيحمل لواء اللعبة في المشاركات الخارجية المقبلة.

جاءت بداية المباراة شكلا ومضمونا لمصلحة «الضيوف» الذين لعبوا بأسلوب جيد، فيما واصل المنتخب الإيراني «بطل آسيا» تقدمه خصوصا انه امتاز بالانضباط التكتيكي على مستوى الدفاع مما كان له المرود الإيجابي على فنياته بعد أن وقع لاعبونا في فخ الأخطاء الفردية.

وأدخل منتخبنا «الضيوف» بالشوط الثالث في تجربة صعبة بعد أن تحرر اللاعبون من ضغوطات الشوطين الأول والثاني ورهبة بداية مثل هذه المباريات الدولية، مما كان له الأثر الكبير على أداء «أبيض 23 سنة»، أدار المباراة الحكم البرازيلي باولو بمساعدة سيرول من بتسوانا.

من ناحيته، أعرب الجزائري مراد سنون مدرب منتخبنا عن سعادته بالأداء الذي قدمه «أبيض 23 سنة» أمام إيران مبينا أن المنتخب لعب مباراة جيدة بروح عالية.

وقال مدرب منتخبنا: «إن الأبيض لعب «طائرة حديثة» رغم ضغوطات البداية وخصوصا في الشوط الثالث الذي وصل فيه إلى النقطة 20 مما يؤكد انه على الطريق الصحيح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا