«دلما مول» يفتتح مجمع «سيني رويال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2011

الاتحاد

شهد “دلما مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في أبوظبي، افتتاح مجمع سيني رويال لدور العرض السينمائي والذي يضم 14 صالة عرض.

ويأتي افتتاح المجمع، المجهز لاستقبال أكثر من 2200 شخص والمزود بأحدث تقنيات العرض البصري والصوتي، ليرسخ مكانة “دلما مول” كوجهة التسوق والترفيه العصرية الأولى في المدينة.

ويمتد مجمع “سيني رويال” الجديد على مساحة 5530 مترا مربعا، ويمكن لسكان أبوظبي وزوارها الوصول إليه بسهولة بفضل موقعه المرتبط مباشرة بمواقف السيارات في “دلما مول”، التي تستوعب أكثر من 7500 سيارة.

وتتولى “سيني رويال”، التابعة لمجموعة شركات “رويال”، تشغيل المجمع الذي يقدم العديد من المزايا الخاصة التي تلبي تطلعات عشاق السينما على كافة المستويات.

ويضم مجمع “سيني رويال” صالتي عرض من فئة بلاتينوم التي تضمن تجربة مشاهدة مميزة في أجواء لا تضاهى من الفخامة والرقي، مع خدمات شاملة ومتكاملة، إضافة إلى 4 صالات مزودة بأجهزة عرض الأفلام بتقنية الأبعاد الثلاثية. وتم تزويد جميع صالات “سيني رويال” في “دلما مول” بأجهزة إسقاط رقمية بتقنية Sony 4K التي تعتبر من أهم تقنيات العرض الصوتي والبصري بتقنية عالية. ويعد المجمع أول مراكز دور العرض السينمائي التي تحصل على تصنيف Dolby للتقنيات السمعية، في حين تم تجهيز جميع صالات العرض الرقمي بمكبرات صوت متطورة من طراز JBL.

وقال راشد دوله، المدير التنفيذي لـ”دلما مول”: “يسرنا أن نشهد افتتاح مجمع “سيني رويال” لدور العرض السينمائي في دلما مول، الذي يؤكد التزامنا المستمر بإثراء محفظة المرافق التجارية والترفيهية التي يحتضنها المركز.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن خدمات ما بعد بيع السيارات بالوكالات تخضع لرقابة جيدة من الجهات المختصة تحفظ حقوق المستهلكين؟

نعم
هناك رقابة لكنها غير كافية
الرقابة ضعيفة