الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

هيئة التأمين تحصل على «الآيزو» لخدمات الترخيص والقيد

هيئة التأمين تحصل على «الآيزو» لخدمات الترخيص والقيد
14 سبتمبر 2014 21:20
حصلت هيئة التأمين على شهادة الاعتماد الدولي الآيزو (ISO9001:2008) لخدمات الترخيص والقيد، نتيجة التزامها بمعايير الجودة في تقديم الخدمات حسب المواصفات المحددة. وأكد إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين الحرص على تحقيق متطلبات الجودة والتميز المؤسسي في كافة الخدمات، التي تقدمها للمتعاملين بناء على توجيهات الحكومة، بهدف رفع مستوى الكفاءة والقدرة التنافسية والارتقاء إلى أعلى المستويات العالمية في تقديم الخدمات التأمينية. وقال إن حصول الهيئة على شهادة الاعتماد الدولي «الآيزو» لخدمات الترخيص والقيد يمثل تتويجاً لجهودها في مجال الخدمات المقدمة للمتعاملين، بما ينسجم مع تحقيق الأهداف الاستراتيجية ومتطلبات التميز المؤسسي، مشيراً إلى أن أهمية هذه الشهادة الدولية كونها تأتي في إطار حرص الهيئة على الارتقاء بالخدمات وتطويرها وفق أعلى المعايير العالمية وأحدثها لتقديم خدمات تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم. وأكد أن هذه الشهادة تعد وثيقة معتمدة لجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين وتميزها في مجال الترخيص والقيد وفق أفضل الإجراءات والممارسات المتبعة على مستوى العالم، كما تؤكد أن الهيئة تتبنى أفضل المعايير العالمية المتعلقة بتقديم الخدمات في مجال ترخيص الشركات وقيد نشاطاتها وفروعها. وتسعى هيئة التأمين بشكل دائم لتقديم خدمات تنافسية ومتطورة لمتعامليها من شركات التأمين والمهن المرتبطة بالتأمين، بما ينسجم مع رؤيتها الريادية في تنظيم وتطوير صناعة التأمين والارتقاء بمعاييره لينافس عالمياً، ويحقق أهدافها الاستراتيجية التنافسية الرامية إلى تنظيم وتطوير قطاع التأمين بالدولة و تعزيز الإشراف والرقابة على قطاع التأمين والترويج للإمارات كمركز إقليمي وعالمي للتأمين، بما يؤدي إلى تطوير أداء الأعمال ورفع تنافسية سوق التأمين الإماراتية. وتعد خدمة ترخيص وقيد شركات التأمين الوطنية والأجنبية والمهن المرتبطة بالتأمين أهم الخدمات الأساسية التي تقدمها الهيئة لمتعامليها من الشركات الوطنية والأجنبية والمستثمرين المحليين والعالميين، والتي تنجز وفق أفضل معايير الجودة والكفاءة والشفافية. يذكر أن هيئة التأمين أطلقت خلال يونيو الماضي باقة مبتكرة أولى من الخدمات الذكية عبر الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية تتضمن ( 33) خدمة والتي تتيح للمتعاملين إنجاز عدد من المعاملات الخاصة بالتأمين بخطوات سلسلة وسهلة توفر الوقت والجهد وتساهم في تطوير أداء العمل في الهيئة وسوق التأمين المحلية وتعزيز تنافسية أداء الأعمال في دولة الإمارات. (أبوظبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©