• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إيقاف رئيس أمل الأربعاء عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

الجزائر (د ب أ)

قررت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إيقاف جمال عماني رئيس نادي أمل الأربعاء لعام واحد وتغريمه 5 آلاف يورو على خلفية انتقاده علناً لقرارات الهيئات الرياضية والإدلاء بتصريحات تمس بشرف ومكانة الرابطة وأحد أعضائها.

وأوضحت الرابطة على موقعها الإلكتروني أن عقوبة إيقاف عماني تسري اعتبارا من تاريخ 18 أغسطس 2015.

وكانت وسائل إعلام قد نقلت عن عماني قوله انه لا يعترف بمحفوظ قرباج كرئيس لرابطة دوري المحترفين، وانه سيلجأ لمحمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري لاسترداد حق ناديه بسبب عدم سماح الرابطة لنادي الأربعاء من استقبال منافسيه على ملعبه، الذي كان لا يستجيب للمواصفات المطلوبة قبل أن يتم اعتماد الملعب أمس الأول بعد إنجاز الأشغال المطلوبة.

كما قررت اللجنة إيقاف عبد الكريم رايسي رئيس نادي مولودية الجزائر تحفظياً، إلى غاية الاستماع إليه في الجلسة المقبلة، على خلفية تبعات المباراة التي تغلب فيها المولودية على مضيفه سريع جليزان 1-2 يوم السبت الماضي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

وأقرت اللجنة أيضا تغريم نادي سريع جليزان ألف يورو بسبب رمي مشجعيه المقذوفات إلى أرضية الملعب، بينما غرم مولودية الجزائر 300 يورو لاستخدام مشجعيه للشماريخ، وهي ذات العقوبة التي فرضت على نادي شباب قسنطينة متصدر الدوري.

وجرى إيقاف كل من سليمان علالي لاعب نصر حسين داي، وسليم بن علي لاعب مولودية بجاية، وعبد الله بودينة لاعب اتحاد البليدة، مباراة واحدة وتغريم كل منهم 300 يورو، لاحتجاجاتهم على القرارات التحكيمية، بينما أوقف كل من محمد شرشار لاعب أمل الأربعاء وحمزة هريات لاعب اتحاد البليدة مباراة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا