• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القرعة ترسم ملامح النسخة الثالثة

467 موظفة من 20 مؤسسة يتنافسن في «ألعاب السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

موزة المري: تضاعف أعداد المشاركات يعزز المسؤولية

مراد المصري (دبي)

حددت القرعة مسار المنافسات والطريق نحو منصة التتويج في النسخة الثالثة لفعاليات «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتقام في الفترة من 4 إلى 19 سبتمبر المقبل بمشاركة 467 موظفة من 20 مؤسسة حكومية في دبي يتنافسن في 8 ألعاب فردية وجماعية.

وجرت مراسم القرعة ظهر أمس في فندق ماريوت الجداف في دبي، بحضور موزة محمد المري، عضو مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة بالمجلس رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وممثلي الاتحادات المعنية وعدد من المشاركات والمنسقات من الدوائر الحكومية بالإضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة للدورة، فيما سبق عملية سحب القرعة ورشة عمل قامت خلالها اللجنة الفنية بتوضيح اللائحة التنظيمية العامة للدورة وفتح باب النقاش مع المشاركات والمنسقات.

وأسفرت قرعة منافسات كرة الطائرة، عن توزيع الفرق المشاركة الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى: هيئة الطرق والمواصلات في دبي، النيابة العامة، هيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة الصحة بدبي، فيما ضمت الثانية: منطقة دبي التعليمية، بلدية دبي، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وجمارك دبي.

كما تم توزيع الفرق الثمانية المشاركة في منافسات كرة السلة إلى مجموعتين، وضمت الأولى: هيئة الطرق والمواصلات، بلدية دبي، منطقة دبي التعليمية، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، فيما ضمت الثانية: النيابة العامة، المجلس التنفيذي لإمارة دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا