• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رودجرز يشيد بالتماسك الدفاعي لفريقه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

لندن (رويترز)

أشاد بريندان رودجرز مدرب ليفربول بالتماسك الدفاعي لفريقه، ليخرج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله السلبي مع مضيفه أرسنال. ولم يدخل مرمى ليفربول أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعدما استقبل 48 هدفاً العام الماضي. وقال المدرب الأيرلندي الشمالي عقب المباراة «مستوى أدائنا يتطور، تنظيمنا الدفاعي كان جيدا جدا أمام فريق كبير». وتابع: «نركز كثيراً في فريقي على الجوانب المتعلقة بكرة القدم، أي شخص تابع مسيرتي منذ أن بدأت مدرباً لفرق الشباب حتى أعلى المناصب الفنية يعرف أني أهتم كثيراً بالضغط على المنافس وتعزيز التماسك الدفاعي».

واستطرد المدرب البالغ من العمر 42 عاماً: «افتقدنا هذا الأمر بعض الشيء الموسم الماضي؛ ولذلك أرى انه من المهم جداً خاصة في ظل وجود مجموعة من اللاعبين الجدد أن نلعب بمثل هذا التنظيم الدفاعي الرائع، سيكون هذا منصة الانطلاق التي ستساعد المواهب الإبداعية في الفريق على الازدهار».

وعبر رودجرز عن سعادته بالأداء، لكنه أبدى خيبة أمله لعدم تحقيق الانتصار بعدما هيمن ليفربول على الشوط الأول، لكن بيتر شيك حارس أرسنال استبسل في الدفاع عن مرماه. وقال رودجرز: «حصلنا على نقطة وخرجنا بشباك نظيفة ونفكر في المباراة التالية، لكننا كنا نستحق النقاط الثلاث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا