• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الانتقال إلى البلوز مقامرة أجبرت عليها بيدرو:

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

لندن (رويترز)

قال بيدرو المنضم حديثا إلى تشيلسي إنه «قامر» بترك برشلونة بطل إسبانيا بعد 8 سنوات ناجحة، لكنه اتخذ هذا القرار مدفوعاً برغبته في المشاركة أكثر في المباريات. وأكمل مهاجم منتخب إسبانيا صفقة انتقال بقيمة 30 مليون يورو (34.6 مليون دولار) إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي وسجل هدفاً وصنع آخر في أول مباراة يخوضها انتهت بالانتصار 3-2 على مضيفه وست بروميتش البيون.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قوله في مؤتمر صحفي وداعي بعدما عاد إلى برشلونة لتوضيح سبب رحيله «بالطبع كنت أرغب في البقاء في برشلونة والاعتزال هناك». وأضاف «كانت هذه رغبتي عندما قمت بتمديد تعاقدي مع الفريق لكني قامرت في النهاية لأني لا أرغب في البقاء لمجرد الظهور مع الفريق في الصور». ووجد بيدرو الذي سجل 59 هدفا للنادي الكتالوني في 128 مباراة لعبها أساسيا بالدوري، أن الفرصة باتت محدودة بعد وصول لويس سواريز من ليفربول الموسم الماضي وقرر الانتقال إلى ناد آخر رغم انه وقع عقداً جديداً لأربع سنوات مع برشلونة في يونيو.

وأضاف «كنت سعيداً جداً عندما وقعت على هذا العقد لكني وجدت أن وضعي لن يتغير».

وتابع اللاعب الدولي الإسباني الفائز بكأس العالم «أنا لاعب طموح واعرف انه من الصعب أن يكون لدي فرصة هنا، الآن أمامي تحديات جديدة والفرصة لمواصلة اللعب، منحنى هذا العرض كل شيء كنت أحتاجه لاتخاذ القرار، سعيت للانتقال من اجل اللعب للمشاركة اكثر في المباريات».

وفاز بيدرو بـ 20 لقبا مع برشلونة من بينها 5 ألقاب للدوري وثلاثة لدوري الأبطال. وقال «أنا سعيد جدا بالوجود في تشيلسي لأنه يشبه برشلونة من حيث الرغبة في المنافسة على الألقاب».

وتابع «وصلتني عروض من أندية انجليزية مثل مانشستر يونايتد وسيتي وتشيلسي الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد معي وقام بحل كل الأمور المتعلقة بالانتقال سريعا».

واضاف «أتمنى ألا أضطر لمواجهة برشلونة على ملعب نو كامب بقميص فريق آخر، سيكون أمراً صعباً لا أحبه».

واستطرد «لا أعتقد أن برشلونة سيفتقدني لأنه يملك الكثير من اللاعبين الكبار لكني سأفتقد الفريق واللاعبين والنادي كثيراً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا