تنفيذاً لقرار وزارة العمل بتوطين 70 % من وظائفها

مراكز «تسهيل» في دبي تفتح باب التوظيف لـ 165 مواطناً ومواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 نوفمبر 2010

أيمن رمانة

بدأت مراكز الخدمة “تسهيل” في دبي أمس إجراء مقابلات وظيفية لغرض تعيين 165 مواطناً ومواطنة من المقيدين في هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية”، تمهيداً لبدء تقديم خدمات إنجاز معاملات وزارة العمل والمتوقع أن يكون مع بداية العام المقبل.

ويأتي فتح باب التوظيف أمام المواطنين والمواطنات تنفيذاً لأحد أبرز الشروط التي تضعها وزارة العمل لمنح تراخيص تشغيل مراكز “تسهيل” والمتمثل بتحقيق نسبة توطين لا تقل عن 70% من إجمالي عدد الموظفين العاملين في المركز الواحد.

وكان أكثر من 90 باحثاً عن العمل شاركوا أمس في “يوم مفتوح للتوظيف” نظمته هيئة “تنمية” في مقرها بدبي بالتعاون مع ممثلين عن “مراكز تسهيل” الحاصلة على التراخيص في إمارة دبي، بحسب نورة البدور مديرة مركز التوظيف وتنمية المهارات في الهيئة.

وأوضحت البدور لـ”الاتحاد” أن المواطنين والمواطنات المذكورين يمثلون الدفعة الأولى من المرشحين لشغل الوظائف المطلوبة لدى المراكز الخمسة القائمة في دبي، مشيرة إلى أنه تم تحديد يوم 29 من الشهر الجاري موعداً لمقابلة المرشحين من الدفعة الثانية فيما ستتم مقابلة المرشحين من الدفعة الثالثة خلال يوم مفتوح ثالث تقرر تنظيمه في 6 ديسمبر المقبل.

واعتبرت أنه بموجب الأيام المفتوحة الثلاثة تكون الهيئة قد استوفت المطلوب منها لتغطية الشواغر الوظيفية لدى “مراكز تسهيل” في دبي وعددها 165 شاغراً تمثل طباعة المعاملات وادخال البيانات اضافة الى وظائف خدمة العملاء.

ومن المقرر أن يشارك الباحثون عن العمل الذين يقع عليهم الاختيار النهائي في دورة تدريبية تستمر لمدة خمسة أسابيع يتدربون خلالها نظرياً وعملياً على مهارات طباعة معاملات وزارة العمل باللغتين العربية والإنجليزية إلى جانب مهارات التعامل مع العملاء. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

ضائعة

ما ادل وين مركز تسهيل الي في مرقبات ممكن تعرفوني على مركز تسهيل اكثر بلييز ردوو عليه وشكرا

بنت دبي | 2010-12-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

‎تكررت حوادث سقوط الأطفال من نوافذ الشقق والشرفات فمن هو المسؤول؟

البلديات
الشرطة المجتمعية
الأسرة
كل الجهات مجتمعة