• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

فيديو ..مهرجان الوحدات المساندة للرماية ينطلق 4 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 فبراير 2017

هزاع أبوالريش (أبوظبي)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينطلق مهرجان الوحدات المساندة الخامس للرماية تحت شعار «عام الخير» في الفترة من 4 إلى 11 مارس المقبل في منطقة سبخة الحفار على طريق العين-أبوظبي.

وعقدت اللجنة المنظمة للمهرجان مؤتمراً صحفياً، أمس، بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي للإعلان عن تفاصيل المهرجان، بحضور العقيد محمد بن دخان المنسق العام والمتحدث الرسمي للمهرجان، والعقيد طالب علي أبوطالب رئيس اللجنة الإعلامية، والرائد الدكتور عارف العاجل، من لجنة العلاقات العامة والتسويق للمهرجان.

ويمثل المهرجان السنوي، الذي تنظمه قيادة القوات المسلحة في القوات المسلحة، جزءاً مهماً من صور التفاعل الاجتماعي، ويحظى بدعم واهتمام كبيرين وواضح من قبل القيادة الرشيدة، حيث إن المهرجان استقطب عدداً كبيراً من الزوار والمؤسسات المشاركة في المعرض المصاحب للمهرجان خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى تنوع مشاركاته من مختلف فئات المجتمع من العسكريين والمدنيين الذكور والإناث وأندية الرماية وطلاب المدارس بالدولة.

ويهدف المهرجان إلى تنمية مهارات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وتعزيز حب الوطن والولاء والانتماء إلى حكومتنا الرشيدة، وتعزيز التلاحم بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع.

وقال العقيد محمد بن دخان، المنسق العام والمتحدث الرسمي للمهرجان: «إن مهرجان هذا العام قد أتى بحكمة وفطنة ونظرة صائبة من قلوب أحبت الوطن ثم أخلصت له وتفانت، وقدمت جُلّ ما لديها من إمكانيات لأن يكون هذا الوطن الغالي دائماً في الطليعة، وبلا شك فإن المهرجان الرائد سيسهم في خلق أجواء تنافسية بين أبناء وبنات الوطن الغالي ليبقى الهدف الأسمى من هذه المنافسة هو حب الوطن والتضحية والفداء من أجل الحفاظ على مكتسباته الوطنية التي سطرها لنا أجدادنا بأحرف من نور، والاستمرارية في صياغة منجزاته الحضارية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا