• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

25% نمواً في شركاء «إعمار لتجارة التجزئة» خلال 2012

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - سجلت شركة إعمار لتجارة التجزئة نمواً سنوياً بنسبة 25% في عدد شركائها من العلامات التجارية الموجودة ضمن مختلف مرافقها الترفيهية، وهي الشراكات التي وصل عددها خلال عام 2012 إلى أكثر من مئة مع نخبة من أبرز الشركات العالمية والمحلية.

وتعتبر المرافق التابعة لـ»إعمار لتجارة التجزئة» من أبرز الوجهات الترفيهية في «دبي مول»، الذي يستقطب أكثر من 60 مليون زائر سنوياً. وكانت هذه المراكز قد اجتذبت ما يزيد على 5,2 مليون شخص محققة نمواً كبيراً يقارب النصف مليون شخص مقارنة بعام2011، مما يسلط الضوء على مدى تميز الخيارات الترفيهية التي توفرها هذه المرافق في كل من «دبي مول» و»دبي مارينا مول». وتتجه أعداد أكبر من العلامات التجارية نحو الاستفادة من الفرص الكبيرة التي تتيحها المنصات التسويقية في هذه المراكز، والتي يمكن توظيفها للتواصل الفعال مع شرائح محددة من الجمهور. وقال عارف محمد هادي أميري، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار لتجارة التجزئة»: «تتطلع الشركات باستمرار إلى سبل مبتكرة للترويج لعلاماتها التجارية ضمن قطاع التجزئة الذي يزداد فيه مستوى التنافس. ويعكس تنامي عدد شراكاتنا مدى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها مرافق «إعمار لتجارة التجزئة» الترفيهية كمنصات تسويقية مفضلة للعلامات التجارية المحلية والعالمية، لكونها تضمن التواصل المباشر والفعّال مع العملاء على المدى الطويل. ولا شك بأن الشركة قد أرست معايير جديدة في قطاع تجارة التجزئة من خلال الخيارات الترفيهية الاستثنائية التي تقدمها، والتي توفر للشركاء فرصاً نموذجية لإشهار علاماتها التجارية أمام جمهور عالمي كبير».

وقامت شركات رائدة مثل «مجموعة سواتش» بتجديد شراكتها مع «إعمار لتجارة التجزئة» التي تتعاون أيضاً مع نخبة من العلامات التجارية العالمية مثل «طيران الإمارات» و«سامسونج» و»كوكا كولا» وبنك «الإمارات دبي الوطني».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا