الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

باليرمو يطلب إيجور والشارقة يرفض

باليرمو يطلب إيجور والشارقة يرفض
16 ديسمبر 2018 00:02

علي معالي (دبي)

رفض الشارقة بيع لاعبه البرازيلي إيجور كورنادو إلى نادي باليرمو الإيطالي، وكان الشارقة تلقى رسالة من باليرمو يطلب فيها استعادة النجم البرازيلي إيجور كورنادو، في ظل المتغيرات الجديدة التي يعيشها النادي بعد بيعه لأحد المستثمرين الإنجليز.
وكان الملك الشرقاوي قام بشراء اللاعب بقيمة مالية هي الأغلى في تاريخ النادي، بعقد يمتد 4 مواسم.
ورأت إدارة الكرة بالنادي، أن التفريط في لاعب بحجم وإمكانات إيجور (26 سنة) هدم للفريق الذي يحاول الملك تكوينه، لاستعادة زمنه الجميل، في ظل الدور البارز الذي يلعبه إيجور مع زملائه مما جعل الفريق يتصدر دوري الخليج العربي بجدارة مع نهاية الدور الأول.
ورأت لجنة الكرة أنه مهما كانت المغريات التي سيحصل عليها النادي من إعادة اللاعب للنادي الإيطالي، فإن الفريق سيتأثر سلباً برحيله، خاصة أن الجماهير تعشق أداء اللاعب، الذي استطاع مع زملائه أن يعيدوا لمدرجات النادي حيويتها وتشجيعها المثالي.
أضف إلى ذلك أن إيجور نفسه أصبح مرتبطاً بالفريق وجماهيره، وهو ما أكده في تصريحه الخاص لـ«الاتحاد» قائلاً: «سعادتي كبيرة مع الفريق، وأشعر بأننا بيت كروي كبير، كما أنني منسجم بشكل لم أكن أتخيله مع زملائي اللاعبين». وأضاف: «أجمل ما في الكرة الإماراتية حالياً، هو القمة التي نعتلي صدارتها بعد مباريات متميزة قدمناها حتى الآن».
وتمكن إيجور خلال الموسم الحالي وفي 13 مباراة شارك فيها في دوري الخليج العربي، أن يقدم مستوى أكثر من رائع، ويتم تصنيفه حالياً على أنه واحد من أفضل الأجانب في دورينا، وقد سجل اللاعب 7 أهداف، وساهم بنفس العدد (7) في التمريرات الحاسمة، وهي نسبة عالية تؤكد أن إيجور يمتلك قدرات عالية.
كما أن اللاعب يشكل مع زملائه الأجانب ويلتون وشوكوروف ومنديز قوة كبيرة، حتى أنهم باتوا بالفعل الرباعي الأميز في دورينا حتى الآن.
ويحمل ايجور الجنسيتين، الإيطالية والبرازيلية، وبالتالي فإن الاستفادة منه عندما كان في باليرمو كانت كونه لاعباً محلياً، ولذلك حاولت إدارة النادي الإيطالي الجديدة الاستفادة منه مجدداً في ظل سعي الرعاة الإنجليز لتشكيل كيان قوى لهذا النادي الذي تأسس عام 1900.
وكان إيجور شارك مع باليرمو قبل أن ينتقل رسمياً للشارقة يوم 16 يوليو الماضي موسم 2017 - 2018 في عدد 42 مباراة، بواقع 3331 دقيقة، ولعب أساسياً 39 مباراة، وسجل معهم في ذاك الموسم 9 أهداف، وذلك قبل انتقاله من نادي تارباني الذي وُجد في صفوفه لموسمين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©