• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الولاية تسعى إلى إنشاء مركز طبي متطور لمرض السكري في عجمان

عمار النعيمي يبحث مع رئيس وزراء «ميكلينبورج» التعاون بين الإمارات وألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

عجمان (وام) - استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، أمس، في مكتبه في الديوان الأميري، سرلينج ارفين رئيس وزراء ولاية ميكلينبورج فوربومرن في جمهورية المانيا الاتحادية والوفد المرافق له الذي يزور البلاد، وذلك بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط.

ورحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي خلال اللقاء بالمسؤول الألماني والوفد المرافق، مشيدا بحرص كل من دولة الإمارات العربية المتحد وجمهورية المانيا الاتحادية وجهودهما لتوسيع آفاق التعاون الثنائي بينهما على الأصعدة كافة تحقيقا لكل طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة بآلية وسبل تعزيز وتدعيم التعاون المشترك بين إمارة عجمان وولاية ميكلينبورج فوربومرن في مختلف المجالات وخاصة الطبية والثقافية والتعليمية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

من ناحيته ثمن ارفين رئيس وزراء ولاية ميكلينبورج فوربومرن الألمانية العلاقات القوية والتعاون البناء الذي يربط بلاده ودولة الإمارات، منوها بالرؤية الاستثنائية لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، من خلال استثماره في الصحة والتعليم والثروة البشرية والإنجازات المتميزة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل قيادتها الرشيدة بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص في مختلف المجالات مما جعلها محط أنظار العالم اجمع.

وقدم سمو ولي عهد عجمان الشكر الجزيل للوفد الزائر معربا عن استعداد الإمارة ورغبتها في فتح آفاق التعاون مع الولاية الألمانية بما يخدم مصلحة الطرفين.

وأكد المسؤول الألمانى أن لقاءه سمو ولي عهد عجمان سيكون له أكبر الأثر في فتح آفاق جديدة لتعاون مثمر يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين خاصة في المجال الطبي من خلال سعى الولاية الألمانية الى فتح مجالات الاستثمار الطبى في عجمان وخاصة إنشاء مركز طبي متطور لمرض السكر يدعم بأفضل الكوادر الطبية المتخصصة.

كما أعرب في هذا الصدد عن إعجابه بما شاهده من منشآت ومعاهد وجامعات طبية في عجمان والتي تعتبر الأرقى والأكثر تطورا في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط. حضر اللقاء حمد النعيمي مدير ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعبدالله امين الشرفا المستشار في الديوان الأميري وسالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان ويوسف النعيمي مدير التشريفات والضيافة وأعضاء الوفد الزائر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض