• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

العيد في دبي.. احتفال يجمعنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن موعد انطلاق الدورة الثامنة لاحتفالات «العيد في دبي- عيد الأضحى»، من 17 إلى 26 سبتمبر ولمدة 10 أيام.

وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على إعداد توليفة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلائم كافة الجنسيات والأعمار، وتعزز من شعار الحدث، «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا»، ولاسيما مع توقع توافد أعداد كبيرة من السياح خلال هذه الفترة لقضاء الإجازة في دبي لتزامن ذلك مع وجود عطلات في بلدانهم، وخصوصا من دول مجلس التعاون الخليجي. وسوف تقدم احتفالات «العيد في دبي-عيد الأضحى» لزوار دبي خيارات متعددة ومتميزة من الفعاليات الشائقة وتجارب التسوق الممتعة، والعروض الترويجية المذهلة، والتي تتكامل مع ما تزخر به دبي من معالم ومقاصد سياحية وترفيهية تثري إجازتهم وفترة تواجدهم في دبي، وتحول الإمارة إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة العيد السعيد. وستقوم مراكز التسوق بتقديم عروض ترويجية وترفيهية التي ستزخر بها المراكز، بما يجعلها وجهات مميزة ومرغوبة وجاذبة للعديد من الجنسيات والزوار والسياح، حيث تحتضن مراكز التسوق مجموعة من الفعاليات المميزة التي يتم جلبها خصيصا لاحتفالات العيد وتحظى باستحسان الجمهور بفئاته المتعددة.

وتحمل احتفالات «العيد في دبي» الكثير من المعاني الاجتماعية والإنسانية تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك، ويأتي إطلاق حدث العيد في دبي تكريساً لهذه المعاني عبر تقديم فعاليات تعكس مدى حسن ضيافة وكرم شعب الإمارات، وتعرض جانباً من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد، إلى جانب الكثير من الفعاليات الأخرى التي تعزز من المظاهر الاحتفالية وتبث البهجة في نفوس الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا