• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أزياء الأطفال».. ابتسامة على وجوه الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت ورش العمل الخاصة بفعالية «احتفالية أزياء الأطفال»، إحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي» ، بنجاح كبير عكسه استقطاب جمهور واسع من زوار دبي مول.

وكانت العلامات التجارية المشاركة في ورش العمل قد قدّمت في متاجرها في دبي مول العديد من الأنشطة التي تنوّعت بين الرسم والتلوين والرسم على الوجوه وصنع أشكال باستخدام البالونات وغيرها. وكان من بين العلامات التجارية المشاركة «أرماني جونير»، التي قدّمت للصغار نشاط الرسم على الوجوه ضمن أجواء طفولية مرحة. إذ حظي الصغار بفرصة الرسم على وجوههم بأشكال تنوعت بين الفراشات وعناصر الطبيعة، وألوان امتزجت على وجوههم عاكسة خيالهم الطفولي ورسمت البسمة على شفاههم. كما كان بانتظار الصغار عند دخولهم المتجر بالونات بيضاء عليها اسم العلامة التجارية أرماني جونير، باعثة المزيد من أجواء المرح على الفعالية. واستضاف متجر «سكور كيدز» عدداً كبيراً من الزوار الصغار الذين حضروا لمشاهدة المهرجة بملابسها الملونة التي تضجّ مرحاً وفرحاً، وقدّمت لهم أشكالا مختلفة كانت قد صنعتها بواسطة البالونات الملونة، حيث اصطفّ الصغار في طابور طويل للحصول عليها. كما استمتع الصغار بالتقاط الصور التذكارية ضمن كشك الصور «فوتوبوث» الذي تهافت الصغار عليه أيضاً ضمن أجواء مليئة بالمرح والبهجة.

أما متجر «ماريميكو»، فقد أتاح الفرصة أمام الصغار لعيش حياة الشهرة في ركن تصوير النجوم، إذ وقف الصغار أمام عدسة الكاميرا مثل النجوم الكبار وخلفهم لوحة كبيرة عليها اسم العلامة التجارية «ماريميكو» وارتسمت على وجوههم ابتسامات للمصوّر المحترف الذي قام بتعليمهم الاستعداد لالتقاط الصور مثل المشاهير، ولإضفاء المزيد من أجواء النجومية، تم تقديم مايكروفونات للصغار مثل نجوم الغناء. كما استمتع الصغار أيضاً بنشاط الرسم على الوجه الذي زيّن وجوههم بألوان وأشكال متنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا