• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد حمد بالركاض العامري: خليفة مصدر سعادة للجميع وقائد للإنسانية والتسامح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

توجه الشيخ محمد حمد بالركاض العامري‪،‬ عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبو ظبي إلى المولى عز وجل أن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأن يمن عليه بتمام الشفاء، وأن يلبسه لباس الصحة ويمده بالعافية وطول العمر.

وقال‪:‬ “لا يمكن أن نحصي مآثر صاحب السمو رئيس الدولة وأعماله الجليلة، فهو مصدر سعادة للجميع، وقائد الإنسانية والتسامح، واستطاع بمحبته العميقة وبعفوه ورحمته وعدله ومكانته الكبيرة أن يملك القلوب، وبالتالي جعل الفرد والمجتمع الإماراتي يعيشان في نهضة ورفاهية، فكانت الرّاحة والعيش الكريم للمواطنين على قمة أجندته”.

وأضاف بن ركاض”: استطاع سموه بقيادته الحكيمة ورؤيته السديدة، تعزيز دور الإمارات على المستوى الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً، ففي عهده شهدت الإمارات تقدماً ملحوظاً وتطوراً ملموساً في شتى المجالات، فباتت الإمارات مواكبة لدول العالم المتقدم بخطوات مميزة ومثالية في ظل توجيهات سموه التي رأيناها ظاهرة للعيان في عهده الميمون المبارك.

وتمنى بالركاض أن يديم على هذا الوطن العزيز الاستقرار والازدهار والتقدم في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،رئيس الدولة حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ الأوفياء.

أبناء الجالية المصرية في العين: خليفة يحظى بمكانة كبيرة في القلوب

أعربت الجالية المصرية في مدينة العين عن تمنياتها لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالشفاء العاجل، وأن يمن المولى عز وجل عليه بموفور الصحة والعافية، ليواصل قيادته الحكيمة لدولة الإمارات. وقال رئيس مجلس إدارة النادي المصري في العين المهندس محمد سعيد الداشر: ‪”‬صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، له مكانة كبيرة ومحبة في قلوب الأمة العربية عامة والشعب المصري خاصة، نتيجة الاهتمام البالغ الذي يوليه سموه لكل ما يعزز ويدفع بالعلاقات المصرية الإماراتية نحو التقدم والازدهار وسعيه الدؤوب لمساندة شعب مصر وتقوية الروابط الأخوية بين الشعبين”.

وأضاف: “إن شفاء صاحب السمو رئيس الدولة مناسبة سعيدة تثلج قلوب جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات الحبيبة، لأن الجميع يقف وقفة إجلال وإكبار لهذا القائد التاريخي الذي استمر على نهج المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض