• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مختبر دبي يطلع على أفضل الممارسات في« إدارة العينات» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أبوظبي( وام) ـ

أبوظبي( وام) ـ أكد المختبر المركزي - التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة - ومختبر دبي المركزي، أهمية تعزيز البنية التحتية المستدامة للجودة في الدولة وترسيخ مكانتها كمركز عالمي رائد للجودة والمطابقة، جاء ذلك خلال زيارة وفد مختبر دبي المركزي للإطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في" إدارة العينات " لمختبرات الأغذية والبيئة، في المختبر المركزي.

وضم وفد مختبر دبي المركزي المهندسة حواء عبدلله البستكي المدير التنفيذي لإدارة مختبر دبي المركزي ومها الهاجري رئيس قسم مختبر الأغذية والبيئة وذكرى فرج اخصائي استراتيجيات وأنظمة وحنان اللنجاوي مسؤول إدارة العينات، فيما كان في استقبالهم سعيد محمد المهيري الأمين العام المساعد لشؤون المختبر المركزي بالإنابة وفريق من المختبر .

وقدم فريق المختبر المركزي عرضاً تفصيلياً حول أفضل الممارسات المستخدمة في تسلم العينات في الإمارة فضلا عن آلية العمل في المختبر.

وتعرف الوفد الزائر على الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها فريق المختبر لتحقيق الهدف الأسمى والمتمثل في تعزيز البنية التحتية المستدامة للجودة في إمارة أبوظبي وترسيخ مكانتها كمركز عالمي رائد للجودة والمطابقة.

وقال محمد هلال البلوشي مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة إن زيارة وفد إدارة مختبر دبي المركزي تأتي في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات وأفضل التجارب والممارسات في القضايا التي يعمل عليها كلا الجانبين والهادفة إلى تمكين المنتجات المتداولة في السوق المحلي من الوصول إلى أعلى مستويات الجودة والملاءمة البيئية بما يتوافق مع معايير ومتطلبات الجودة المحلية والعالمية.

وأكد أن مثل هذه الزيارات من شأنها تعزيز التواصل والتفاعل مع جميع الجهات والمؤسسات ذات العلاقة وتحقيق الأهداف المنشودة المتمثلة في تعزيز البنية التحتية المستدامة للجودة والوصول إلى أسواق أكثر سلامة وعدالة للمستهلك بما يضمن الحفاظ على أمن وصحة أفراد المجتمع والارتقاء بجودة الحياة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض