• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الدليمي.. بطل الحلقة الثانية من «فزاع لليولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تأهل عبدالسلام الدليمي من العراق «13 عاماً» إلى المركز الأول، ضمن منافسات الحلقة الثانية من بطولة فزاع لليولة الصيفية للناشئين دون سن الرابعة عشرة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ويستضيفها دبي فيستيفال سيتي مول، وشهدت الحلقة منافسات قوية بين عدد كبير من «اليوّيله »الصغار، خلال مشاركة 10 ناشئين من دول خليجية وعربية.

كما تأهل علي سيف المهيري «13 عاماً» من الشارقة إلى المركز الثاني، ليكونا بذلك على موعد للتنافس في المرحلة الثانية من البطولة بعدما حازا إعجاب لجنة التحكيم والجمهور.

وأبهر المتسابق الأصغر في الحلقة عبدالله أحمد المزروعي «5 سنوات» من عمان الجمهور بحركاته التي خطفت القلوب ليحصل على جائزة «أصغر متسابق في الحلقة».

وأعربت والدة عبدالله أحمد المزروعي عن سعادتها بمشاركة ابنها في البطولة، وفوزه بجائزة أصغر متسابق في الحلقة، موضحة أن ابنها يشارك في البطولة هذا العام مع اثنين من إخوانه، واستمد حب اليولة من أخوه محمد، الذي يعتبره قدوته في اليولة، حيث يتدربان بشكل يومي ويأملان في الحصول على كأس فزاع.

من جهته تقدم مسلم العامري من لجنة التحكيم، بالشكر لليويلة الصغار ولذويهم، مشيراً إلى أن يولة الناشئين شهدت تطوراً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية، بفضل تنظيم بطولات ساهمت في جذب العديد من المواهب والمبدعين.

وأثنى على الجهود المبذولة من قبل أولياء الأمور الذين لعبوا دوراً كبيراً في تشجيع أبنائهم على استثمار أوقات فراغهم في العطلة الصيفية وغرس الحس التراثي وتعميق الانتماء لجذورهم.

وبمناسبة المشاركة للمرة الثانية على أرض الميدان الصغير في بطولة فزاع لليولة الصيفية للناشئين، شارك الفنان معضد الكعبي بأغنيتين «وهم أدري بحبك» كلمات وألحان محمد بن مصلح الأحبابي، والثانية «غاب حبك» كلمات سلطان الكعبي وألحان معضد الكعبي، وأشاد الفنان بالمستوى الذي وصلت إليه هذه البطولة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا