• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

29 متهماً بسرقة كابلات كهربائية بقيمة نصف مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

باشرت محكمة الجنايات بدبي صباح أمس النظر في 3 قضايا سرقة أسلاك كهربائية بلغت قيمتها نحو نصف مليون درهم، فيما بلغ عدد المتهمين فيها 29 جميعهم من جنسيات آسيوية واحدة.

واتهمت النيابة العامة في واحدة من هذه القضايا عصابة مكونة من 17 شخصاً غالبتهم من العاطلين عن العمل، من بينهم مستثمر وسائقان و5 عمال، مبينة أن أفراد العصابة المتهمين اقتحموا مقر الشركة المجني عليها ليلاً واعتدوا على حارسيها، وكبلوا الحارسين في الغرفة الخاصة بهما ثم توجهوا إلى ساحة الشركة وشرعوا في تقطيع الأسلاك الكهربائية وتحميلها في سيارة كبيرة.

وأوضحت أن قيمة المسروقات تبلغ 267 ألف درهم، مؤكدة أن المتهمين باغتوا الحارسين لتنفيذ الجريمة، وأن الحارسين استطاعا بعد مغادرة المتهمين فك قيدهما، وتبليغ الشرطة.

وفي القضية ذاتها، أحالت النيابة العامة آسيويين اثنين إلى الهيئة القضائية بتهمة حيازة الأسلاك المسروقة رغم معرفتهما أن مصدرها جريمة سرقة. واتهمت النيابة العامة في القضية الثانية 7 آسيويين 5 عاطلين عن العمل، واثنين آخرين الأول مزارع والثاني مراسل بسرقة أسلاك كهربائية من شركة إنشاءات بقيمة 30 ألف درهم، مبينة أنهم توجهوا إلى مقر الشركة ليلاً وقطعوا الأسلاك المسروقة بوساطة منشار حديدي كان بحوزتهم.

وفي القضية الثالثة، اتهمت النيابة 3 آسيويين باستخدام مقص حديدي بسرقة كابلات كهربائية بقيمة 113 ألف درهم من موقع شركة مقاولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض