• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أكاديمية العين» تختتم الاستعداد للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

العين (الاتحاد)

اختتمت فرق أكاديمية نادي العين لكرة القدم أمس تحضيراتها للموسم الجديد، بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي أقامته في مدينة جدينيا البولندية لفرق تحت 15، 16، 17 و19 سنة، وترأس البعثة خليفة سليمان، مدير القطاع الرياضي لكرة القدم بنادي العين، وتألفت من 129 شخصاً يمثلون الأجهزة الفنية واللاعبين والأطقم الطبية.

وأكد عبدالله علي إداري فريق 19 سنة، أن أجواء معسكر جدينيا تعزز التفاؤل قبل المرحلة المقبلة، ممتدحاً في الوقت نفسه التزام وجدية جميع لاعبي فرق أكاديمية الكرة، وقال: «مضت البرامج التدريبية وفق الترتيبات المقررة قبل الوصول إلى بولندا، غير أن تقييم أي معسكر إعدادي يكون خلال الموسم عبر نتائج الفرق في المواجهات الرسمية».

وأوضح عبدالله علي أن فرق الأكاديمية خاضت مباريات ودية عدة، إلى جانب المشاركة في بطولة الكأس الملكية المفتوحة بمواجهة فرق من أكاديميات أندية أوروبية معروفة، وقال: إن النتائج الفنية كانت بمستوى التوقعات من الناحيتين الفنية والبدنية.

وأضاف: «أقامت فرق الأكاديمية بمقر معسكر المنتخب الإسباني الأول في فندق مسترال والذي أقام فيه «الماتادور» خلال مرحلة الإعداد التي سبقت بطولة الأمم الأوروبية أخيراً، والملاعب جيدة وقريبة من الفندق الملحق بأحدث التقنيات في صالات «الجمانيزيوم» والنادي الصحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا