• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أنه لا خوف على «الكوماندوز»

المعيني: الشعب يبحث عن حارس ولاعبين لدعم الدفاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

طمأن الدكتور سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم، رئيس اللجنة الفنية، جماهير ناديه، بأنه لا خوف على

«الكوماندوز»، مؤكداً ثقته الكاملة في الجهاز الفني الذي يقوده المصري طارق العشري واللاعبين، لتقديم كل ما عندهم في المباريات المقبلة، حتى ينجح الفريق في حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحه المطلوب، وقال: «إن خسارة الشعب أمام بني ياس ليست نهاية المطاف، وقادر على علاج الأخطاء الفردية التي أفرزتها ضربة بداية الدوري، في ظل أجواء قاسية، ورغم ذلك أدى الفريق مباراة جيدة».

وأشار إلى أن الشعب قادر على العودة في كأس الخليج العربي، بعد تلافي الأخطاء الفردية التي ظهرت في مباراة بني ياس، حيث يسعى الفريق لرسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية، خصوصاً أن الجميع على قدر التحدي لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى «القلعة الشعباوية».

وعن تداعيات مطالبة العشري بـ 5 لاعبين على الأقل، بعد الخسارة من بني ياس، قال إن الجهاز الفني يبحث عن تدعيم «الدكة» باللاعب الجاهز الذي لا يقل مستواه عن الأساسي، وأن يكون رهن إشارة المدرب في أي لحظة، في حال غياب الأساسي لظروف الإصابة أو الإيقاف، وأن اللجنة الفنية تسعى لتدعيم الفريق بحارس وبعض العناصر في الدفاع، حتى يكون البديل في مستوى الأساسي وهذا ما يبحث عنه العشري».

وأضاف: «إن مطالبة العشري بلاعبين في حراسة المرمى والدفاع لن تهز صورة اللاعبين الحاليين، لأنه يبحث عن تدعيم «الدكة»، وهو يتحدث عن الاحتياطيين وليس الأساسيين.

وأشار المعيني إلى أن الدوري طويل، وكل مدرب يبحث عن الأفضل، حتى يملك الاحتياطي القادر على سد النقص، من أجل أن يحصد الفريق النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحه المطلوب، بالوجود في النسخة المقبلة مع الكبار بدوري الخليج العربي.

وعن عدم ظهور أجنبي الشعب الجديد، المصري عمرو السولية بمستواه المعهود في ضربة البداية أمام بني ياس، أكد أن اللاعب تدرب مع الفريق لمدة أسبوع فقط، ولا يمكن الحكم على مستواه في مباراة، مشيراً إلى أن السولية لاعب كبير، وإضافة مهمة للفريق في دوري الخليج العربي، وأنه قادر على الظهور بمستواه المعروف عنه في كأس الخليج العربي، لأنه بحاجة فقط إلى الانسجام لتقديم كل ما عنده مع الشعب في المباريات المقبلة.

وأثنى المعيني على الجهد الذي بذله سيلو في مباراة بني ياس، مؤكداً أنه إضافة مهمة لدفاع الفريق، متمنياً أن يقدم الأجانب الأربعة مردوداً فنياً كبيراً في المباريات المقبلة، حتى ينعكس ذلك إيجاباً على مسيرة «الكوماندوز» خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا