• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ناقشت تعديل 15 مادة ولائحة من الجمعية العمومية

«السباعية» توصي بمقترح لائحة تحاسب إدارة ولجان الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

معتز الشامي (دبي)

أنهت اللجنة السباعية برئاسة أحمد الرميثي رئيس شركة الكرة بنادي الوحدة، تصوراتها على التعديلات المقترحة في لوائح اتحاد الكرة، والتي سيتم إقرارها في الجمعية العمومية، المتوقع الدعوة إليها أواخر العام الجاري، لإقرار تلك التعديلات، بعد مناقشتها في اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد واللجان المختصة، خاصة اللجنة القانونية، التي تتولى مهام صياغة البنود، التي رأت اللجنة السباعية ضرورة تضمينها في جدول أعمال الجمعية العمومية.

وعلمت «الاتحاد» أن الإجراء المتبع سيكون بتحويل ما انتهت إليه اللجنة من قرارات إلى اللجنة القانونية، ومجلس إدارة الاتحاد، للاطلاع والموافقة وتحديد موعد العمومية غير العادية لإقرار تلك التعديلات.

ومن المتوقع أن تسلم اللجنة السباعية مقترحاتها إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة صباح اليوم.

وكانت اللجنة تشكلت، بقرار على هامش الجمعية العمومية العادية، التي أقيمت أواخر يونيو الماضي بنهاية الموسم، وضمن أيضاً الدكتور سرحان المعيني، ممثلاً لنادي الشعب، وعبد الله خميس بوعميم، ممثلاً للنصر، والمستشار منصور لوتاه، ممثلاً للأهلي، وعيسى مير، ممثلاً لنادي الشارقة، ومسلم سهيل الكثيري ممثلاً لنادي بني ياس، وراشد حسن الهلي ممثلاً لنادي دبي، بالإضافة إلى مشاركة مدير الإدارة القانونية للاتحاد، ومدير الإدارة القانونية بلجنة دوري المحترفين في الاجتماعات، التي عقدتها اللجنة، والتي تم تكليفها بدراسة المقترحات محل البحث، على أن ترفعها للاتحاد في مهلة لا تتجاوز الشهرين، وتنتهي رسمياً 29 أغسطس الجاري.

وحصلت «الاتحاد»، على نسخة من المذكرة التي انتهت اللجنة السباعية من مناقشتها وتنقيحها قبل رفعها إلى مجلس إدارة الاتحاد، حيث راجعت اللجنة وفحصت ما يصل إلى 15 بنداً أو مقترحاً، وقامت بالتعديل على بعضها، وطالبت بإلغاء البعض الآخر، وإضافة بنود جديدة غيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا