• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الجنسية الآسيوية» للبرازيلي كايو قيد الانتظار

الوصل يجدد عقد عبدالله كاظم 5 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

معتصم عبدالله (دبي)

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم، تمديد التعاقد مع عبدالله كاظم اللاعب الشاب «19 عاماً»، في صفوف الفريق، ونجم المنتخب الأولمبي لمدة خمس سنوات، تبدأ مع نهاية الموسم الحالي، ويعتبر كاظم من أبرز الوجوه المحلية الصاعدة التي برزت في الموسم الماضي، وتابع تطوره في الموسم الحالي، حيث قدم أداءً ملفتاً في مباراة الجزيرة التي فاز فيها الوصل بهدفين لهدف.

وأعرب كاظم المنضم لصفوف منتخبنا الأولمبي عن سعادته بتمديد تعاقده مع «الفهود»، مؤكداً أنه يعد واحداً من أبناء النادي، وقال: «ثقة الإدارة بي، ورغبتهم في تمديد التعاقد وسام على صدري، وقرار التمديد مع فريقي لا يحتاج لتفكير طويل أو حسابات معقدة، وأنا ألعب مع واحد من أكبر أندية الإمارات، وأمام أفضل الجماهير، والفريق بفضل الاستقرار الفني والإداري يسير في الاتجاه الصحيح، وبالتالي فإن أي لاعب يرغب في أن يكون جزءاً من هذه المنظومة».

في المقابل، لم تنجح محاولات الوصل في قيد لاعبه البرازيلي كايو كانيدو حتى مساء أمس، حيث خلت القائمة الرسمية للفريق الأول لـ «الفهود» من اسم كايو بعد غيابه عن مباراة فريقه السابقة في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي أمام مضيفه الجزيرة، والتي كسبها بنتيجة 2-1، وتسعى إدارة الوصل لإكمال إجراءات قيد كايو بجنسية آسيوية، تمهيداً لمشاركته مع الفريق، بعد أن قيد النادي ثلاثة لاعبين ممثلين في البرازيلي فابيو ليما، ومواطنه برونو إيدجار المنتقل من الشباب، بجانب البرتغالي هوجو فيانا، ويستضيف الوصل مساء الجمعة المقبل فريق الشعب ضمن الجولة في المجموعة الأولى.

من جانبه، ذكر محمد العامري، عضو مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم والمدير التنفيذي بالنادي، أن التوقيع مع عبدالله كاظم يمثل خطوة جديدة في بناء فريق قوي ومستقر ومنافس، وقال: «نركز على فكرة الاستقرار التي تجلب النتائج، فالاستقرار الفني والإداري وعلى مستوى اللاعبين سيكون من أهم عوامل عودة «الإمبراطور»، وعبدالله كاظم لاعب شاب وواعد وأمامه مستقبل واعد نجماً من نجوم الكرة الإماراتية».

وأضاف العامري: «خلال الفترة الماضية وقعنا عقوداً مع عدة لاعبين مواطنين وأجانب وجدنا أنهم ركائز أساسية لمشروع الوصل الذي نعمل عليه، فكان التعاقد أولاً مع المدرب كالديرون لموسمين، وتلته تعاقدات مع هزاع سالم وأحمد الشامسي وسالم عبدالله وعلي سالمين ووحيد إسماعيل وكايو وفابيو لسنوات عدة مقبلة، ونتابع أوضاع الفريق عن كثب وبالتنسيق مع الجهاز الفني سوف نسعى لضمان الأجواء المثالية والاستقرار المطلوب لتحقيق النتائج المرجوة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا