• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلتيك في مهمة صعبة في دوري أبطال أوروبا

«اليونايتد» وفالنسيا أقوى المرشحين للانضمام إلى «النخبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

ترجح التوقعات انضمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وفالنسيا الإسباني إلى النخبة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يحل الأول ضيفا على كلوب البلجيكي غدا الأربعاء، والثاني ضيفا على موناكو الفرنسي الثلاثاء القادم في إياب الملحق.

وفاز الفريقان على منافسيهما بنتيجة واحدة 3-1 في الذهاب الأسبوع الماضي.

في المواجهة الأولى، يملك مانشستر يونايتد، رغم تعثره السبت في المرحلة الثالثة من الدوري المحلي أمام ضيفه نيوكاسل (صفر- صفر) بعد بداية موفقة تكللت بفوزين متتاليين، خبرة كبيرة في هذه المسابقة التي أحرز لقبها 3 مرات (1968 و1999 و2008)، بينما لم يخرج كلوب بروج حتى الآن من ثوب الأندية الهاوية على الصعيد الأوروبي.

ويعتمد مدربه الهولندي لويس فان جال على عناصر مؤثرة مثل القائد واين روني، رغم صيامه عن التسجيل خلال 858 دقيقة في مختلف المسابقات، والألماني باستيان شفاينشتايجر المنضم حديثا من بايرن ميونيخ، والمكسيكي خافيير هرنانديز والهولنديين ممفيس ديباي ودالي بليند والإسباني خوان ماتا.

ويدخل مانشستر يونتايتد اللقاء مسلحا بالاحتمالات الثلاثة من أجل ضمان التأهل: الفوز والتعادل بأي نتيجة والخسارة صفر-1 أو حتى 1-2، فيما يحتاج كلوب بروج إلى الفوز بهدفين نظيفين وأي نتيجة أخرى قد لا تكون ذات فائدة كبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا