• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السماوي يكثف تحضيراته لمواجهة النصر بكأس الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أبوظبي – الاتحاد

يسارع بني ياس الخطى للوصول إلى الحالة الفنية المثالية التي تكفل له خوض مواجهة النصر المقررة يوم الخميس بكأس الخليج العربي على الشكل الأمثل، وهي المباراة الأولى للسماوي على ملعبه بالموسم الكروي الحالي والتي يأمل الخروج منها بإنتصار ثمين.

وتحظى تدريبات السماوي بمتابعة يومية من قبل أعضاء شركة كرة القدم يتقدمهم محمد عيضه المنهالي عضو مجلس إدارة الشركة – مشرف الفريق، فيما يركز المدير الفني لويس جارسيا خلال التدريبات اليومية على تعزيز الإنسجام ما بين مختلف اللاعبين ويتقدمهم اللاعبون الأجانب الذين قدموا أداء جيداً في أولى مباريات الفريق بدوري الخليج العربي أمام الشعب والتي شهدت إحراز الأرجنتيني خواكين لاريفي والجزائري اسحق بلفوضيل هدفي الفوز لبني ياس فيما قدم الدولي الأسترالي مارك ميليجان أداءً رائعاً في وسط الميدان نال على إثره إشادة كبيرة من قبل الجهاز الفني.

ويعي لويس جارسيا المدير الفني للسماوي أهمية مباراة النصر بوصف الأخير حامل لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة إلى جانب لقب كأس الخليج العربي الموسم الماضي، وهو الأمر الذي يفرض على الفريق اللعب بأقصى طاقته وتركيزه الفني والبدني بغية الخروج بنتيجة تلبي تطلعات الجماهير.

الجدير ذكره أن السماوي لم يغلق ملف تعاقداته على صعيد اللاعبين الأجانب بعد إذ ما زالت قائمته تنتظر الإعلان عن المحترف الأجنبي الرابع.

شرح صورة جانب من تدريبات السماوي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا