• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

متمنين لقائد المسيرة الشفاء العاجل

مسؤولون لـ «الاتحاد»: استقرار صحة رئيس الدولة بعث في النفوس الفرحة والطمأنينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي) - أكد مسؤولون ومواطنون، أن استقرار حالة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة(حفظه الله)، بعث في نفوسهم الفرح والاطمئنان على صحة سموه، حيث يتمنى الجميع أن يعافى من الوعكة الصحية التي ألمت بسموه يوم الجمعة الماضي.

وتمنت فعاليات وطنية، أن يتحقق الشفاء العاجل لصاحب السمو رئيس الدولة، داعين أن يمتع سموه بتمام الصحة وطول العمر، وأن يديمه ذخراً لشعب الإمارات، وان يكمل مسيرة الازدهار والتقدم لدولة الإمارات، بعد أن استطاعت أن تصل إلى العالمية في كثير من الجوانب والمجالات.

وقالت هذه الفعاليات التي تحدثت لـ « الاتحاد»: « من فضل الله تعالى على هذه البلاد أن حباها بقائد فذٍّ حكيم أخلص للوطن وعمل من أجل تقدمه وازدهاره، ورسم بإرادته الطيبة طريق المستقبل والغد المشرق على جميع المستويات الإنسانية والسياسية والعمرانية والزراعية والصناعية، ونتمنى أن يتجاوز هذه الوعكة الصحية في القريب العاجل».

قالت معالي مريم الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية، «فوجئنا بخبر تعرض صاحب السمو رئيس الدولة، لوعكة صحية يوم الجمعة الماضي، وأصابنا حزن شديد لذلك، لأن المصاب يتعلق بقائد عزيز على الجميع تحبه القلوب، وتلهج الألسنة بالدعاء له متمنية له بموفور الصحة والعافية».وأشارت الرومي، إلى أن صاحب السمو رئيس الدولة يعد نموذجا فريدا في تحمل المسؤولية والأعباء، مؤكدة أن الاهتمام الكبير بصحة سموه يجسد حب الناس، منوهة بجهود سموه في توفير كل سبل العيش الكريم وكل سبل الرفاهية، حتى أصبح شعب الإمارات أسعد شعوب العالم بفضل اهتمام قيادته ورعايتها وبفضل التفاف شعب الإمارات حول هذه القيادة الفذة.

واختتمت الرومي، بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يمتع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بتمام الصحة وطول العمر، وأن يديمهم ذخراً للشعب.

وقال معالي عبدالرحمن العويس، وزير الصحة، إن « حرص صاحب السمو الشيخ خليفة على راحة المواطن والإنسان في دولة الإمارات جعل الجميع يدعون له بالشفاء، ويتابعون عن كثب لحالته الصحية، فالشعب يحب رئيسه، لأن قائده يسهر على راحته ويسعى إلى توفير كل ما من شأنه أن يعود بالنفع على الإنسان». وأشار وزير الصحة، إلى دعم رئيس الدولة لتطوير الخدمات الصحية وتوفير بنية تحتية جيدة للرعاية الصحية، عن طريق كثير من المشاريع الصحية في الدولة التي تعتبر نموذج لأفضل الممارسات العالمية، مؤكدا أن هذه المشاريع الصحية ساعدت في تحقيق نقلة نوعية في الخدمات الصحية على مستوى الدولة. ... المزيد

     
 

الحمد لله

الحمد لله الذي منّ على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الشفاء العاجل ، كما أسأله سبحانه وتعالى أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية وأن يمد في عمره ويحفظه من كل سوء ومكروه .

علي أحمد شاهين | 2014-01-27

الله يحفظه

..ويديم عليه الصحه والعافيه اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، شفاءً لا يغادر سقماً

سالم الحساني | 2014-01-27

الدعاء لصاحب السمو رئيس الدولة

اللهم اشفي صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وعن أنس، رضي الله عنه أنه قال لثابت رحمه الله‏:‏ ألا أرقيك برقية رسول الله ‏؟‏ قال‏:‏ بلى، قال‏:‏ اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، شفاءً لا يغادر سقماً”

يوسف سيف خليفة الممهيري | 2014-01-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض