• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين         01:27     عباس يؤكد مرة اخرى تمسك الفلسطينيين بحل الدولتين         01:31     العراق يدين "الاعتداء الارهابي" الذي استهدف حفلا في مانشستر         01:32     العاهل الاردني يدين اعتداء مانشستر "الاجرامي الجبان"     

آثار انتقادت واسعة

تيفيز ينتقد «الفقر» في بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

أثار كارلوس تيفيز لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني جدلا كبيرا بعد تصريحاته الأخيرة التي انتقد خلالها مستوى الفقر الذي يعاني منه إقليم «فورموسا» الواقع شمالي الأرجنتين.

وقال تيفيز في تصريحات لشبكة «أمريكا» التلفزيونية: «لا أفهم عدم المساواة التي نعيشها.. لقد ذهبنا إلى فورموسا للعب إحدى المباريات وأقمنا في أحد الفنادق ذات الخمسة نجوم.. لقد صدمت.. الفقر الذي تعانيه فورموسا كبير للغاية.. مررنا بين حطام أحد المنازل لنصل إلى الفندق.. لقد كان فندقاً مميزاً كفنادق لاس فيجاس، ولكن عندما تخرج من هناك ترى الناس تتضور جوعاً».

ومن جانبه، أكد خيلدو انسفران رئيس مجلس مدينة فورموسا أنه يتسم بسعة الصدر لتحمل الضربات والانتقادات التي تصدر بشكل متعمد من بعض هؤلاء الذين يجوبون أماكن محددة داخل مدينته، على حد قوله. وقال خيلدو في بيان رسمي: «من المحتمل أن انتقاداته هذه تصدر بشكل متعمد.. العديد من الأشخاص الذين يقيمون في العاصمة الاتحادية يريدون أن يكونوا أوروبيين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا