• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع «أبوظبي الوطنية للتأمين»

«الإمـارات دبي الوطني».. منتج تأميني لحاملي بطاقة الائتمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أبرم بنك الإمارات دبي الوطني، اتفاقية تعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بهدف إطلاق (Protect Plus) - وهو منتج جديد يقدم تغطية تأمينية شاملة على الحياة لحاملي بطاقات الائتمان من بنك الإمارات دبي الوطني، ويوفر برنامج الحماية الإضافية (Protect Plus) التغطية للأفراد في حالة الوفاة أو العجز، ويتضمن منافع إضافية (مثل فقدان الوظيفة، والأمراض الخطيرة)، وبدلاً نقدياً خلال الإقامة في المستشفى.

وقال أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين: «نحن في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين نضع العُملاء في صُلب اهتمامنا ونسعى دائماً لتطوير منتجات تأمينية جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. ويُعتبر برنامج الحماية الإضافية (Protect Plus)واحداً من البرامج التي أتاحت لبنك الإمارات دبي الوطني توفير قيمة مضافة إلى عملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية».

ويأتي إطلاق برنامج الحماية الإضافية (Protect Plus) بعد تجديد الشراكة بين كل من بنك الإمارات دبي الوطني وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، حيث تتولى الشركة بموجبه توفير الحماية للقروض التي يمنحها البنك ولبعض الأحداث التي قد يتعرض لها عملاؤه من خلال سلسلة من منتجات التغطية التأمينية، وقامت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بتوسيع هذه الخدمة لتشمل عملاء «الإمارات المالية»، الشركة المتخصصة في التمويل والتابعة والمملوكة بالكامل لبنك الإمارات دبي الوطني.

ومن جانبه، قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: «انطلاقاً من مكانته كإحدى المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة، يلتزم بنك الإمارات دبي الوطني تقديم حلول تتناسب مع المتطلبات المالية والتأمينية لعملائنا. ويسرنا التعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بهدف تقديم برنامج الحماية الإضافية (Protect Plus) الذي يعتبر قيمة مضافة إذ يتيح لعملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية الاستفادة من مزايا الأمن والحماية التي يوفرها لهم هذا المنتج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا